أوسكار 2020.. نجوم هوليوود في انتظار حفل الأوسكار الأسطوري رغم هطول الأمطار الغزيرة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أوسكار 2020.. نجوم هوليوود في انتظار حفل الأوسكار الأسطوري رغم هطول الأمطار الغزيرة

نوران عرفة
نشر في: الإثنين 10 فبراير 2020 - 1:26 ص | آخر تحديث: الإثنين 10 فبراير 2020 - 1:26 ص

شهدت أجواء النسخة الـ 92 من حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020، المُقام على مسرح "دولبي" في لوس أنجلوس، هطول أمطار غزيرة لم يكترث لها نجوم هوليوود، حيث بدأ توافدهم، وسط حالة من الترقب بين المرشحين وعشاق السينما حول العالم؛ لمعرفة من الفائز في هذه الليلة الكبيرة، التي تنظمها أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة سنوياً؛ لتكريم أفضل الأعمال السينمائية للعام الماضي، ويتم فيها تصويت 8500 عضو من الأكاديمية الأمريكية.

وشهدت السجادة الحمراء تألق عدد كبير من النجوم والنجمات وكانت أبرزهم المغني الأمريكي بيلي بوتر، الذي كان من أوائل الحضور وأثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهوره بإطلالة نسائية، وأيضا بطلة فيلم "Joker"، التي تألقت بفستان أسود لامع.

كما حضر أبطال فيلم "طفيلي" الكوري، والنجمة إيميليا كلارك بطلة مسلسل الفانتازيا الشهير "Game of Thrones"، سبايك لي، الذي حضر مرتديا بدلة بنفسجية اللون.

وكان الحساب الرسمي لجوائز الأوسكار قد أعلن عن أسم 36 فنانا، اختارتهم اللجنة المنظمة رسمياً؛ لتقديم مراسم الجوائز، حيث وقع الاختيار على المغنية "جانيل موناي" لتؤدي الفقرة الغنائية ضمن فعاليات الحفل، إلى جانب نجوم آخرين من بينهم المغنية الشابة "بيلي إيليش"، التي حققت فوزاً تاريخياً وحظيت بنصيب الأسد من جوائز جرامي في دورته الـ 62، المغني العالمي إيلتون جون، المغنية والممثلة إيدينا مينزيل، التي جسدت شخصية "إيلسا" في فيلم الرسوم المتحركة الشهير "Frozen 2"، بالإضافة إلى كريسي ميتز، راندي نيومن، سينثيا إيريفو.

كما ضمت قائمة مقدمي جوائز حفل الأوسكار عدد كبير من نجوم ونجمات هوليوود أبرزهم، النجمة زازي بيتز، الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك، الحاصل على أوسكار للعام الماضي، النجم كيانو ريفز، والنجم العالمي توم هانكس، الذي خرج من سباق المرشحين، النجمة بري لارسون، بينولوبي كروز، سلمي حايك، ساندرا أوه، نتالي بورتمان، أوسكار إسحاق، شيا لبوف، المخرج سبايك لي، تايكا وتيتي، وآخرين.

جدير بالذكر أن فيلم "Bohemian Rhapsody" كان من أبرز الأفلام التى حصدت أكثر من جائزة أوسكار في العام الماضي، وذلك بعد فوزه بـ 4 جوائز، كأفضل مونتاج، أفضل مكساج ومونتاج صوتى، وجائزة أفضل ممثل التي ذهبت إلى رامى مالك، الممثل الأمريكي من أصل مصري.

بينما توج فيلم "Green Book" بجائزة أوسكار لأفضل فيلم متغلبا على فيلم "روما"؛ مما حرم شبكة نتفليكس من فرصة أن تكون أول خدمة بث تتفوق على استوديوهات هوليوود.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك