برادلي: أبوتريكة أفضل قائد دربته - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

برادلي: أبوتريكة أفضل قائد دربته

محمد عبد المحسن
نشر في: الجمعة 10 أبريل 2020 - 8:07 م | آخر تحديث: الجمعة 10 أبريل 2020 - 8:07 م

اختار الأمريكي بوب برادلي المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، محمد أبو تريكة، نجم الأهلي والمنتخب سابقًا، كأفضل قائد قام بتدريبه خلال مسيرته.

وقال برادلي في حوار أجراه مع مجلة «sports illustrated» الأمريكية: «يمكن أن أضع أبو تريكة في قائمة أفضل لاعب دربته، كما أنني سأختاره كأفضل قائد أيضًا».

وأضاف مدرب المنتخب الأسبق: «عندما وصلت إلى مصر، قال الناس لي أنه كبير في السن، ولم اختره لأول مباراة، لعبنا مباراة ودية أمام البرازيل في قطر، وبدلًا من الاعتراض على القرار، خرج للناس وقال أنه لم يكن يلعب كثيرًا، ويجب ان أُظهر لبوب ما استطيع القيام به».

وتابع: «بعد ذلك بدأ في المشاركة بعض الشيء، وقلت أنه مختلف عن اللاعبين الأخرين، وجاء حادث بورسعيد وذهبت في اليوم التالي إلى الجنازة، وشاهدت لاعبين وشاهدت وجوههم، وأنا أعلم ما الذي حدث داخل غرف خلع الملابس».

وأوضح: «لقد تحدثت سريعًا إلى أبو تريكة في هذه الليلة، وقال أنه سيذهب للتدريب الأسبوع التالي مع الأهلي، وبعد ذلك أريد الحديث إليك، وذهبت إلى الأهلي، وفي النهاية قلت هل لديك وقت للحديث؟ ولم يكن أحد يعلم فقد أتى إلى فندق إقامتي وجلسنا في الطابق الأعلى، وتحدثنا عن فرص كأس العالم وجلب قميص منحه لي».

وأتم برادلي: «لقد كان قميص كأس العالم 2014، وقلت في نهاية هذا الاجتماع، لأنه لم يكن يلعب بعد لمدة 90 دقيقة، انظر لا أعلم إن كنت ستشارك 90 أو 45 دقيقة، لكن أريدك معنا في هذا العمل، وكان رائعًا واستعاد مستواه البدني وقدم مستوى رائع»



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك