صحة جنوب سيناء تعلن عن حاجتها لشغل 138 وظيفة بالتأمين الصحي الشامل - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صحة جنوب سيناء تعلن عن حاجتها لشغل 138 وظيفة بالتأمين الصحي الشامل

رضا الحصري
نشر في: الخميس 10 يونيو 2021 - 10:51 م | آخر تحديث: الخميس 10 يونيو 2021 - 10:51 م

أعلنت مديرية الصحة بمحافظة جنوب سيناء عن حاجتها لشغل 138 وظيفة، بمنظومة التأمين الصحي الشامل بالمستشفيات والمراكز الطبية والوحدات الصحية بجميع مدن المحافظة.

 

وقال الدكتور أيمن رخا، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، إن الأولوية لأبناء محافظة جنوب سيناء من حملة المؤهلات الدراسية المناسبة.

 

وأضاف رخا، في تصريح له اليوم الخميس، أن المديرية في حاجة لعدد 34 أخصائي موارد بشرية، و17 مسؤول حسابات مرضى، و12 مسئول موازنة وتكاليف، و25 محاسب، و9 مسئولين سلامة وصحة محلية، و27 كاتب استقبال، و6 أمين مخزن، 5 أمين مخزن، و6 عامل مخزن، بإجمالي 138 وظيفة.

 

وأوضح أنه يشترط للمتقدم أن يجتاز الاختبارات المقررة لكل وظيفة، وأن يكون من أيناء المحافظة، والموقف من التجنيد للشاب، و شهادة الخدمة العامة للفتيات، وألا يكون قد سبق له الفصل من العمل في أي جهة حكومية، أو توقيع الجزاء عليه، والتوقيع على إقرار بعدم المطالبة بسكن أو أغذية، وقبول العمل في أي من مدن المحافظة.

 

وأشار إلى أنه على المتقدم أن يرفق بطلب التقدم لشغل الوظيفة صورة شهادة الميلاد، وصورة بطاقة الرقم القومي، وصورة شهادة المؤهل الدراسي، وصورة الموقف من التجنيد، صور لشهادات الخبرة والدورات التدريبية، وذلك في موعد أقصاه 15 يومًا، بمقر مديرية الصحة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك