رئيس الاتحاد الألماني للرياضات الأولمبية يواجه اقتراعا بسحب ثقة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 9:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الاتحاد الألماني للرياضات الأولمبية يواجه اقتراعا بسحب ثقة

د ب أ
نشر في: الخميس 10 يونيو 2021 - 2:43 م | آخر تحديث: الخميس 10 يونيو 2021 - 2:43 م

يواجه الفونس هورمان رئيس الاتحاد الألماني للرياضات الأولمبية اقتراعا بسحب الثقة هو وأعضاء مجلسه، بعد نهاية أولمبياد طوكيو، وسط حالة من الجدل بشأن سير العمل في الاتحاد.

وأوضح الاتحاد الألماني للرياضات الأولمبية اليوم الخميس أن تصويت الأعضاء سيجرى في جلسة عامة استثنائية ستقام قريبا بعد نهاية الدورة الباراليمبية في الخامس من سبتمبر المقبل.

ويترأس هورمان الاتحاد الألماني للرياضات الأولمبية منذ ديسمبر 2013 لكن في الأعوام الأخيرة وجهت انتقادات متكررة لطريقته في قيادة الاتحاد.

وفي مايو الماضي تم إرسال خطاب من قبل موظفين بالاتحاد دون الكشف عن هوياتهم، اتهموا من خلاله هورمان بخلق "مناخ من الخوف" في المقر الرئيسي للاتحاد في فرانكفورت، كما أثيرت إدعاءات حول وضع الموظفين تحت ضغوط نفسية والتراخي في تنفيذ إجراءات مكافحة فيروس كورونا المستجد.

وقال هورمان /60 عاما/ في بيانه أنه يرغب في توضيح الاتهامات "بصراحة وشفافية" وأعلن اعتزامه "تغيير الأجواء في الاتحاد الألماني للرياضات الأولمبية".

وإذا قرر الأعضاء سحب الثقة من المجلس، قد يتم إجراء انتخابات مبكرة... ووفقا للأجندة الحالية فإن الانتخابات لن تجرى قبل 2022.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك