التنمية المحلية تبحث مع محافظي جنوب سيناء ودمياط الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 يوليه 2019 11:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من يفوز بكأس أمم أفريقيا؟

التنمية المحلية تبحث مع محافظي جنوب سيناء ودمياط الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري

شريف حربي:
نشر فى : الأربعاء 10 يوليه 2019 - 1:03 م | آخر تحديث : الأربعاء 10 يوليه 2019 - 1:03 م

استعراض عددا من المشروعات التي سيتم تنفيذها بمحافظة دمياط وتبلغ 343 مليون جنيه


بحث وزير التنمية المحلية، اليوم، مع محافظي جنوب سيناء، خالد فودة، ودمياط، منال عوض ميخائيل، الخطة الاستثمارية للمحافظتين خلال العام المالي 2019 - 2020، والجهود المبذولة في تحسين وتطوير مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في عدد من القطاعات الخدمية.

وقال الوزير، في تصريحات له، إنه بحث مع محافظ جنوب سيناء الإجراءات التي تم اتخاذها مع كافة الوزارات والأجهزة المعنية، لإقامة مؤتمر السياحة الدينية الخامس، المقرر عقده أكتوبر المقبل بمدينة سانت كاترين، ليخرج بصورة تليق بمكانة مصر، بجانب المؤتمرات التي ستقام بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة المقبلة.

واستعرض الوزير جهود استغلال كافة المشروعات المؤجرة لدى المحافظة بأفضل صورة ممكنة لزيادة الموارد المالية المتحصلة منها، علاوة على الإجراءات التي قامت بها عقب الإعلان عن الزيادات الجديدة في أسعار المنتجات البترولية، والتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة لسيارات الميكروباص والسرفيس والتاكسي والإعلان عن الأسعار بصورة معلنة.

وأشار إلى أنه خلال اجتماعه مع محافظ دمياط، تم متابعة عددًا من المشروعات الجارية على أرض المحافظة في كافة القطاعات المختلفة، وعلى رأسها مشروعات البنية التحتية ورفع كفاءة الطرق والتي ستخدم عملية الاستثمار والتنمية وتوفير فرص عمل للشباب.

ولفت إلى أنه بحث جهود المحافظة في إدارة منظومة المخلفات الصلبة ودعم منظومة النظافة بالمحافظة، علاوة على استعراض عددا من المشروعات التي سيتم تنفيذها خلال الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري والتي تبلغ حوالي 343.7 مليون جنيه.

وأوضح، أنه بحث الجهود الجارية من المحافظة للاستغلال الأمثل لكافة المشروعات المؤجرة لديها وزيادة الموارد المالية منها، واستغلال تلك الموارد في إقامة مشروعات تنموية وخدمية، علاوة على متابعة موقف تقنين أراضي الدولة، وجهودها في تحصيل حق الدولة من تقنين أراضي الدولة ومنع أي تعديات جديدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك