أرنولد: نطمح في تحقيق أرقاما يصعب تحقيقها - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أرنولد: نطمح في تحقيق أرقاما يصعب تحقيقها

محمد ثابت
نشر في: الجمعة 10 يوليه 2020 - 11:17 ص | آخر تحديث: الجمعة 10 يوليه 2020 - 12:14 م

يصر ترنت ألكسندر أرنولد، ظهير أيمن ليفربول، على أن الريدز عازم على تحقيق المزيد من الأرقام القياسية في موسم إستثنائي توج خلاله الفريق بلقب البريميرليج بعد غياب قرابة الـ30 عامًا.

وقال أرنولد في حديثه مع الموقع الرسمي لليفربول:" إنه أمر تاريخي، وربما هو شئ لم يره الناس من قبل، ويدل على مدى حسن الأداء الذي قدمناه طوال الموسم".

وأضاف:" لقد عملنا بجد لكي نكون قادرين على تحقيق هذه الأنواع من الأرقام القياسية، نريد الاستمرار في الدفع بقوة، والحفاظ على الانتصارات والدخول في كل مباراة بكامل الثقة والإيمان بأنفسنا أنه بإمكاننا الفوز ويجب أن نفوز".

وأشار:" لذلك يتعلق الأمر بعقليتنا في المباريات الأربعة الأخيرة، والتأكد من أننا سنخوض تلك المباريات بالعقلية الصحيحة، وأن نعلم جيدًا أن الموسم المقبل سيكون صعبًا بالنسبة لنا".

وأكد:" بعد فوزنا بالبريميرليج، أعتقد أن هذا هو هدفنا الرئيسي الذي أردنا تحقيقه، والتأكيد على أننا سيتم تذكرنا كفريق تاريخي في البريميرليج، وأن هذا الموسم لن ينساه الناس".

وأوضح:" أعتقد أنه لا توجد طريقة أفضل للقيام بذلك من تسجيل رقم قياسي يصعب على الناس تحقيقه، وهو شئ نرغب في فعله".

وأتم:" نريد أن ندفع أنفسنا للأمام، فلدينا 4 مباريات متبقية، ولما لا نحصل على الـ12 نقطة كاملة، ونرى إلى أى مدى يمكننا تحقيق ذلك، وكما قلت، تركيزنا منصب على عقليتنا، والتأكد أننا على الطريق الصحيح خلال تلك المباريات الأربعة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك