رامي يوسف يتعاقد على الجزء الثالث من مسلسل «رامي» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 1:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رامي يوسف يتعاقد على الجزء الثالث من مسلسل «رامي»

رامي يوسف
رامي يوسف
محمد عباس
نشر في: الجمعة 10 يوليه 2020 - 2:38 م | آخر تحديث: الجمعة 10 يوليه 2020 - 2:38 م

يستعد الممثل الكوميدي الأمريكي رامي يوسف، ذو الأصول المصرية، للتجهيز للموسم الثالث من المسلسل الاجتماعي الكوميدي «رامي»، والذ نال إعجاب الجمهور والنقاد، حيث ساعد المسلسل في تحسين صور الإسلام في العالم الغربي.

وقد أعلنت المنصة الرقمية «هولو - Hulu» المملوكة لشركة «ديزني»، عن التعاقد مع رامي يوسف، على الموسم الثالث من مسلسل «رامي»، وذلك بعد 6 أسبيع فقط من العرض الموسم الثاني، لما حققه من نجاح ونسبة مشاهدة عالية.

وتدور أحداث المسلسل حول «رامي»، وهو شاب أمريكي مصري، ويقيم مع أسرته التي هاجرت من مصر إلى مدينة نيوجيرسي الأمريكية، ويحاول إكتشاف ذاته، حيث يعاني من حالة من الإرتباك والانقسام بين خلفيته الشرقية المحافظة وحياته الحالية المتفتحة في أمريكا، ويدخل في رحلة البحث عن الحب والذات، تائها ما بين الحلال والحرام.

وقد حاز رامي يوسف على جائزة الجولدن جلوب، لأفضل ممثل في مسلسل تليفزيوني «كوميدي أو موسيقي» في دورته الـ77 بيناير الماضي، ويعد أول ممثل مصري مسلم يحصل على الجائزة، وثالث ممثل مصري بعد عمر الشريف ورامي مالك.

ويشارك في مسلسل رامي كلا من رامي يوسف، وهيام عباس، وعمرو واكد، ومي القلماوي، ولايث ناكلي، وروزالين البيه، وخالد منصور، وشادي ألفونس، وبطرس غالي، وسلوى محمد علي، ورضا إدريس، وهو من تأليف رامي يوسف، وإخراج شيرين دعيبس، وكريستوفر ستورر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك