كلوب: ليفربول مثل «روكي بالبوا» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلوب: ليفربول مثل «روكي بالبوا»

إبراهيم سعيد
نشر في: الجمعة 10 أغسطس 2018 - 4:08 م | آخر تحديث: الجمعة 10 أغسطس 2018 - 4:16 م

أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، أن فريقه استعد للموسم الجديد بشكل جيد خلال الأسابيع الماضية.

وقال كلوب في بداية المؤتمر الصحفي الخاص بأولي مباريات الريدز في الدوري والمنتظر أمام وست هام: "دائمًا طموحات الجماهير تكون كبيرة، نحاول أن نفوز بكل شيء، وذلك لا يكون بالشكل المثالي طوال الوقت لكنه إيضًا في ذلك الوقت لا يقلل من طموحاتي دائمًا أتطلع إلي الفوز".

وعن سؤاله، هل تمتلك أفضل تشكيلة في مسيرتك ؟ رد المدرب الألماني، "ليست هذه طريقة تفكيري ، الأمر يكون حينها حول كيفية استخدامك لتشكيلتك واستغلالها وليس قوتها فحسب ، سنحارب كل أندية البريميرليج التي تحاول اخذ نقاط منا، الريدز مثل "روكي بالبوا" سيحاربون من أجل الفوز بكل المباريات".

وأكد كلوب، ان ليفربول لايزال بعيد جدًا عن المنافسة علي اللقب علي عكس باقي الأندية الأخري بالبريميرليج، وان الفريق يحتاج إلى الكثير من التطور وتخطي عقبة مانشستر سيتي من أجل التتويج باللقب الغائب منذ 1990.

وأضاف:"علينا أن نكون كالأبطال، نقفز في الماء ونغطس حتى نفقد كل الأكسجين الذي لدينا، هذه هي الخطة، البعض يظن أننا تعاقدنا مع مزيد من الصفقات فإننا قادرون على التحدي بشكل أكبر ولكن هذه ليست النقطة".

وأشار: أنتم تسألوني عن الفارق والفجوة بيننا وبين مانشستر سيتي، حصدنا منهم 3 نقاط وحصدوا منا 3 نقاط الموسم الماضي، الأمر يتعلق بخسارتهم في مباريات أخرى، وكذلك الأمر لا يتعلق بالستة الكبار فقط، هناك الآن فولام وولفرهامبتون وإيفرتون وغيرهم، ودون أن أنسى أحدا فجميع الأندية طموحة والأمر صعب على كل الفرق".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك