التحقيق مع محتجز تسبب في وفاة آخر جراء مشاجرة بينهما داخل السجن بالإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 2 أكتوبر 2022 11:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

إلى أي مدى راض عن تعاقد الأهلي مع السويسري مارسيل كولر؟

التحقيق مع محتجز تسبب في وفاة آخر جراء مشاجرة بينهما داخل السجن بالإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأربعاء 10 أغسطس 2022 - 8:58 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 أغسطس 2022 - 8:58 م

قررت نيابة ثانٍ الرمل في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، حبس شخص، محكوم عليه، ومحبوس داخل قسم الشرطة، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالتشاجر مع أخر محتجز ذات القسم على ذمة قضية "حيازة سلاح ناري"، وتم نقله على إثر ذلك إلى المستشفى الرئيسي الجامعي؛ لإسعافه، لكنه فارق الحياة.

واستمعت النيابة لأقوال شهود العيان من المحتجزين برفقة المتوفى داخل محبسه، وجرى التحقيق مع المتهم بالتشاجر مع المتوفى، وعاينت غرفة الحجز، وانتدبت مصلحة الطب الشرعي؛ لإجراء الصفة التشريحية على جثمانه، لبيان أسباب الوفاة، وصرحت بتسليم الجثة لأسرتها لمواراتها الثرى.

وكان مصدر أمني نفى صحة ما تم تداوله عبر بعض الحسابات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن الزعم بوفاة أحد المواطنين داخل قسم شرطة ثانٍ الرمل في الإسكندرية، نتيجة تعرضه للتعذيب.

وأوضح المصدر، أن حقيقة الواقعة تتمثل في أن المتوفى تم حبسه احتياطيًا بناءً على قرار من النيابة في قضية "حيازة سلاح ناري" وشعر بحالة إعياء؛ على أثر مشاجرة بينه وبين أحد المحكوم عليهم، وتم نقله إلى المستشفى الرئيسي الجامعي لتلقي العلاج، لكنه فارق الحياة عقب ذلك.

تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك