موسى ديمبلي يخضع للعلاج بعد تعرضه لإصابة في الكاحل - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

موسى ديمبلي يخضع للعلاج بعد تعرضه لإصابة في الكاحل

د ب أ
نشر في: السبت 10 نوفمبر 2018 - 10:46 م | آخر تحديث: السبت 10 نوفمبر 2018 - 10:52 م

يخضع النجم البلجيكي موسى ديمبلي لاعب وسط توتنهام الإنجليزي لفترة علاج وتأهيل طبيعي  بعد غد الإثنين في مستشفى الطب الرياضي لجراحة العظام "سبيتار" بعد تعرضه لإصابة في أربطة الكاحل.

وتعرض نجم منتخب بلجيكا لإصابة في أربطة الكاحل اليمنى خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على وولفرهامبتون بنتيجة 3 / 2 في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيبدأ ديمبلي بعد الوصول للدوحة إجراء الفحوصات الطبية اللازمة وتنفيذ برنامج تأهيلي مكثف .

ويعد مستشفى سبيتار هو الأول من نوعه في منطقة الخليج، المتخصص في الطب الرياضي وجراحة العظام، حيث يوفر خدمات طبية شاملة ورفيعة المستوى، وبأعلى معايير الجودة العالمية لعلاج الإصابات الرياضية.

كما يزخر المستشفى بكوكبة من أمهر وأشهر الأطباء والجراحين والباحثين العالميين في مجال الطب الرياضي ،حيث يوفر مجموعة واسعة من أحدث الخدمات والتقنيات العلاجية للرياضيين وغير الرياضيين في منطقة الخليج وشتى أنحاء العالم.

وغاب ديمبلي عن فوز توتنهام الأخير في دوري أبطال أوروبا على منافسه آيندهوفن الهولندي بعدما نجح في قلب تأخره بهدف إلى فوز بثنائية سجلها الدولي الإنجليزي هاري كين.

كما غاب عن مباراة الجولة الـ12 من بطولة الدوري الإنجليزي اليوم السبت أمام كريستال بالاس.

وأعرب الأرجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام، عن أمله في عودة ديمبلي سريعا بعد انتهاء فترة التأهيل ليكون جاهزا في يناير للمشاركة مع توتنهام .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك