صلاح بالتخصص وعقدة الأنفيلد مستمرة.. 7 أرقام مميزة من قمة ليفربول والسيتي - بوابة الشروق
السبت 14 ديسمبر 2019 6:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

صلاح بالتخصص وعقدة الأنفيلد مستمرة.. 7 أرقام مميزة من قمة ليفربول والسيتي

شريف أبوحمد
نشر فى : الأحد 10 نوفمبر 2019 - 10:46 م | آخر تحديث : الأحد 10 نوفمبر 2019 - 10:57 م

انتهت قمة البريميرليج بين مانشستر سيتي وليفربول بفوز الريدز (3-1) في مباراة مثيرة أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب الأنفيلد، ضمن الجولة الـ12 من منافسات البريميرليج، وخرجت بالعديد من الأرقام المميزة.

وتستعرض «الشروق» في التقرير التالي أبرز أرقام قمة البريميرليج والتي كانت مليئة بالعديد من الأرقام الرائعة لصالح ليفربول ..

** صلاح بالتخصص

واصل محمد صلاح هوية التسجيل على السيتي ونجح في زيادة عدد أهداف في مرمى الفريق السماوي إلى 4 أهداف، بواقع هدفين في الدوري ومثلهما في دوري الأبطال.

صلاح الأفضل على أرضه

وقع صلاح على هدفه الـ38 في الأنفيلد بالدوري الإنجليزي الممتاز. فمنذ التحاقه إلى ليفربول في 2017، بات الفرعون أكثر من سجل على بملعبه في البريميرليج.

عقد الأنفيلد مستمرة

واصل مانشستر سيتي فشله في تحقيق أي انتصار على ملعب الأنفيلد بجميع المسابقات في آخر 17 مباراة، حيث خسر 12 وتعادل 5، وآخر فوز له على ملعب الليفر كان بعام 2003.

** 13 فوزا متتاليا بالأنفيلد

فوز اليوم ضد السيتي كان الفوز الـ13 متتاليا في الدوري الإنجليزي على ملعب أنفيلد، آخر مرة وصل ليفربول لهذا العدد من الانتصارات كان منذ 34 عاما.

**  جحيم الأنفيلد يطارد جوارديولا

بات ملعب الأنفيلد أكثر ملعب تعرض جوارديولا عليه للهزيمة (4 هزائم) بمسابقة الدوري ودوري الأبطال.

فشل مستمر لأجويرو

لم ينجح سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي في فك شفرة الأنفيلد، وبات مشاركا في 8 مباريات على هذا الملعب دون أن ينجح في تسجيل أي هدف. (782) دقيقة دون أي هدف.

كلوب الأفضل أمام جوارديولا

حقق كلوب فوزه الثامن على بيب جوارديولا سواء مع بورسيا دورتموند أو ليفربول، حيث بات أكثر المدربين على الإطلاق تحقيقا للانتصارات على المدرب الإسباني في مسيرته التدريبية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك