ابنة شقيقة صباح في ذكرى مولدها: «كانت بتقولنا قبل ما تيجولي اقلعوا مشاكلكم برة» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ابنة شقيقة صباح في ذكرى مولدها: «كانت بتقولنا قبل ما تيجولي اقلعوا مشاكلكم برة»

هديل هلال
نشر في: الأحد 10 نوفمبر 2019 - 11:43 م | آخر تحديث: الأحد 10 نوفمبر 2019 - 11:43 م

قالت جانوا ابنة شقيقة المطربة صباح، في ذكرى مولد الشحرورة اليوم، إنها من الأشخاص الذين عانوا في الصغر كثيرًا، لكنها كانت متفائلة.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «cbc»، مساء الأحد، «كانت بترمي ورا ضهرها، دايمًا بتقولنا قبل ما تجولي إقلعوا مشاكلكم برا وتعالوا أنا مش عايزة مشاكل، عايزة أتكلم عن حاجات فييها إيجابيات وحاجات حلوة»، مشيرة إلى استمرار حبها للحياة وتفاؤلها حتى خلال أيام مرضها الأخيرة.

وأوضحت أن «صباح»، كانت مسرورة لعمل مسلسل يحكي قصة حياتها، لافتة إلى أنها كانت سعيدة لقيام العمل أثناء حياتها، باعتبارها السابقة الأولى من نوعها، وحبها لتجسيد الفنانة كارول سماحة لشخصيتها.

وأشارت إلى أنها كانت على علاقة طيبة بفناني الجيل القديم؛ محمد عبد الوهاب، فريد الأطرش، عبد الحليم حافظ، مديحة يسري، فايزة أحمد، وردة وشادية، وتكوينها صداقة طيبة مع سهير شلبي وأحمد سمير وبوسي شلبي ونور الشريف ومحمود عبد العزيز وشهيرة، من الجيل الجديد.

وولدت صباح يوم ١٠ نوفمبر عام 1927، بوادي «شحرور»، إحدى قرى محافظة جبل لبنان، واستطاعت بصوتها أن تحظى بشهرة محلية واسعة جعلت الأنظار تلتفت إليها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك