بمشاركة مميزة من صلاح.. تعرف على حقائق وأرقام مباراة ليفربول وسالزبورج - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بمشاركة مميزة من صلاح.. تعرف على حقائق وأرقام مباراة ليفربول وسالزبورج

الشروق
نشر في: الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 - 1:01 م | آخر تحديث: الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 - 1:01 م

يواجه ليفربول الإنجليزي في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء فريق ريد بول سالزبورج النمساوي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويجب على ليفربول تفادي الخسارة من أجل التأهل لدور الستة عشر، وفي حال الخسارة سيتوجب خسارة نابولي ليضمن الفريق التأهل، حيث تعد هذه هي المرة الثالثة على التوالي، يكون ليفربول في حاجة لتحقيق نتيجة إيجابية في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، لضمان التأهل.

وبات جوردن هندرسون، قائد نادي ليفربول على أعتاب تحقيق إنجاز قياسي مع الريدز، بالوصول للمباراة القارية رقم 50 مع الفريق، وذلك في حال المشاركة أمام سالزبورج النمساوي اليوم، حيث سيصبح متوسط الميدات اللاعب رقم 21 الذي يصل إلى هذا الرقم الأوروبي مع ليفربول، حال مشاركته.

ويعد سالزبورج هو رابع نادي نمساوي يواجه ليفربول، حيث سبق للريدز وأن خاض 7 مباريات سابقة أمام الفرق النمساوية، فاز خلالها في 5 مرات وتعادل مرة وخسر مثلها.

وبات محمد صلاح، لاعب ليفربول هو ثاني لاعب عبر تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفاً في المسابقات الأوروبية، حيث يتفوق عليه ستيفين جيرارد، أسطورة النادي فقط (30 هدفًا).

وسجل أليكس أوكسليد تشامبرلين ثلاثة أهداف في آخر ثلاث مباريات في دوري الأبطال، فيما سجل السنغالي وجناح ليفربول، ساديو ماني 30 هدفاً مع ليفربول في 2019، ليصبح واحد من 11 لاعباً حققوا هذا الإنجاز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك