رودريجو: ارتجفت عندما قابلت زيدان - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 7:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رودريجو: ارتجفت عندما قابلت زيدان

الشروق
نشر في: الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 - 10:54 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 - 12:58 م

أكد رودريجو جويس، لاعب فريق ريال مدريد أنه أصيب بحالة من الارتجاف عندما قابل زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي لأول مرة.

وكان رودريجو جويس نجم الحلقة الجديدة من برنامج  Campo de estrellas، على شاشة قناة ريال مدريد، حيث تحدث المهاجم البرازيلي عن لحظة انضمامه إلى الميرنجي قائلاً :"لم يخبرني والدي أشياء كثيرة لأنهما كان يريدان أن أركز على عملي مع سانتوس".

وأضاف :"كنت ألعب جيداً وأسجل الأهداف وكان هناك أنباء عن اهتمام ريال مدريد بي، أخبرني والدي، في أحد الأيام، إن ذلك صحيح وشعرت بالسعادة لأن اللعب في ريال مدريد كان حلمي".

وتابع :"بدأت دراسة اللغة الإسبانية تمهيدا للمجيء إلى هنا، لأن السفر إلى بلد جديد صعب، وصلت إلى المطار وكان هناك عدد كبير من الصحفيين، وهتف كثيرون باسمي، كنت خائفاً ومتوتراً بعض الشيء".

وواصل :"مباراتي الأولى مع ريال مدريد ؟ في مباراتي الأولى كنت على مقعد البدلاء، وعندما أخبرني زيدان بأن أجري تمارين الاحماء عرفت أن دوري قد حان، كنت متوتراً لكونها مباراتي الرسمية الأولى مع ريال مدريد وفي البرنابيو ولكني سجلت هدفاً في وقت قصير. السيطرة كانت جيدة، عندما تسيطر جيداً على الكرة يكون بإمكانك شن هجوم جيد ولذلك تمكنت من التسجيل".

واستطرد رودريجو :"هاتريك في دوري الأبطال أمام جالاطا سراي ؟ قال لي إيدين هازارد، زميلي في الفريق أنه كان يجب أن أسجل أربعة أهداف فأجبته بان ذلك صعبًا، كان شعوراً فريداً، من الرائع جداً أن يهتف المشجعون باسمك".

وأتم رودريجو جويس تصريحاته قائلًا :"عندما قابلت زيدان كنت أرتجف، عندما كان يلعب كنت أشاهد فيديوهاته وهو الآن مدربي، إنه أمر جنوني، لقد سررت جداً بتلك اللحظة، لكني كنت متوتراً للغاية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك