أبوتريكة: غاب ميسي فحضرت لمحات صلاح - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أبوتريكة: غاب ميسي فحضرت لمحات صلاح

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 - 10:15 م | آخر تحديث: الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 - 10:24 م

علق محمد أبوتريكة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، على الهدف العالمي الذي سجله محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي مساء اليوم الثلاثاء بشباك فريق سالزبورج النمساوي.

وقاد صلاح ليفربول (حامل اللقب)، للتأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوز الريدز خارج ملعبه على سالزبورج بنتيجة 2 – 0، ضمن الجولة الأخيرة من دور مجموعات الشامبيونزليج.

وقال أبوتريكة خلال تحليله للمباراة على قناة "بي أن سبورت":" صلاح سجل الأصعب وأضاع الأسهل نسبة للفرص التي أهدرها في المباراة، غاب ميسي فحضرت لمحات صلاح".

وعن التشابة بين هدف صلاح اليوم بشباك الفريق النمساوي بالهدف العالمي الذي كان سجله الفرعون مع روما في مرمى باليرمو بالدوري الإيطالي.. قال أبوتريكة:" هدفه مع روما كان أسهل من هدفه اليوم، نظرًا لصعوبة الزاوية وتسجيله للهدف بقدمه اليمنى".

وأشاد أبوتريكة، بنجاح ليفربول في تحقيق الفوز على سالزبورج والتأهل لدور الـ16 من دوري الأبطال.. قائلًا :" الفريق الإنجليزي تغير شكله تمامًا مع بداية الشوط الثاني، بعدما فشل لاعبيه في استغلال الفرص التي اتيحت لهم أمام الفريق النمساوي، أرى أنه تأهل مستحق لليفربول".

ويغيب الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي عن المشاركة مع برشلونة أمام إنتر ميلان الإيطالي، بالجولة الأخيرة لدور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما قرر إرنستو فالفيردي مدرب البرسا، إراحة أفضل لاعب في العالم من المواجهة، بعدما حسم الفريق الكتالوني تأهله لدور الـ16 من الشامبيونزليج بالجولة الماضية أمام بوروسيا دورتموند الألماني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك