سولسكاير: من السهل مقارنة راشفورد بكريستيانو رونالدو - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 5:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سولسكاير: من السهل مقارنة راشفورد بكريستيانو رونالدو

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 - 5:52 م | آخر تحديث: الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 - 5:58 م

قال أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه من السهل مقارنة ماركوس راشفورد، لاعب اليونايتد، مع كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الحالي.

ونقلت شبكة «سكاي سبورت» تصريحات سولسكاير، حيث قال:" إنه من السهل جدًا مقارنة كلا اللاعبين لبعضهما البعض، نعم".

وأضاف:" كلاهما يتمتع بالمهارة، وشكل الجسم والمميزات، وكل شئ، حيث يتمتع الفتي _ راشفورد_ بكل الفرص في العالم ليصبح في القمة، لاعبًا كبيرًا، لنأمل أن يستمر على هذا النهج".

هذه ليست المرة الأولى التي يقارن فيها سولسكاير، لاعبه راشفورد بكرستيانو رونالدو هذا الموسم، حيث سبق أن قال أن الركلة الحرة التي سددها راشفور على مرمى تشيلسي، في كأس الرابطة الإنجليزية، من على مسافة 30 ياردة، تشبه تسديدات كريستيانو رونالدو.

وتطرق سولسكاير للحديث عن معدل تهديف راشفورد في الدوري هذا الموسم، قائلًا:" لا أريد أن أتحدث عن كمية الأهداف، فطالما استمر في أن يكون إيجابيًا ومباشرًا، والتفكير في خلق الفرص وتسجيل الأهداف، فسوف يسجلها".

ويلعب راشفورد في الجناح الأيسر لليونايتد، تحت القيادة الفنية لسولسكاير، وهو نفس المركز الذي كان يلعب فيه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عندما كان لاعبًا في صفوف مانشستر، قبل أن ينتقل إلى صفوف ريال مدريد في صفقة تاريخية وصلت لـ80مليون جنيه إسترليني.  



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك