السبت 23 مارس 2019 3:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في التصميم الجديد لقميص المنتخب المصري لكرة القدم؟

أسامة هيكل: ندرس توفير أماكن للوكالات العالمية بالعاصمة الإدارية

دينا النجار
نشر فى : الجمعة 11 يناير 2019 - 4:25 م | آخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 4:25 م

•مدينة الإنتاج الإعلامي نجحت في التحول من الخسارة إلى الربح


قال أسامة هيكل، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى، إن هناك اهتمامًا كبيرًا بتطوير البنية التحتية للاتصالات والشبكات المختلفة في مدينة الإنتاج الإعلامي، مشيرًا إلى تفقد الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار الأستوديوهات لرؤية حجم الاستثمارات فيها.

وأضاف في تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الجمعة، أن مدينة الإنتاج الإعلامي، نجحت في التحول من الخسارة إلى الربح في السنوات الماضية، لافتًا إلى أنه يدرس توفير أماكن للوكالات العالمية في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتابع: «نحرص على توفير أماكن للوكالات الإخبارية خاصة في العاصمة الإدارية حيث أنها ستكون قريبة من مناطق الرئاسة والبرلمان»، مضيفًا أنه مدينة الإنتاج الإعلامي بها حوالي 80 ستوديو، فضلًا عن أماكن التصوير المفتوح.

وأوضح أن الإدارة تدرس أوجه زيادة الاستثمارات، من خلال 3 أجزاء هما إعادة آليات التسويق، ومقارنة الأسعار بالسوق الخارجي والداخلي في مصر، ورفع كفاءة الأستوديوهات والمناطق داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

تفقدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، المنطقة الإعلامية الحرة وعقدت اجتماعا مع مجلس إدارة المنطقة العامة الإعلامية الحرة، برئاسة المستشار محمد عبد الوهاب، نائب الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وبحضور أسامة هيكل، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك