حملة مكبرة لرفع الإشغالات بالبرجاية.. وفتح 2 مقهى بعد انتهاء مدة الغلق مع التأكيد على الالتزام بالإجراءات - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حملة مكبرة لرفع الإشغالات بالبرجاية.. وفتح 2 مقهى بعد انتهاء مدة الغلق مع التأكيد على الالتزام بالإجراءات

ماهر عبد الصبور
نشر في: الإثنين 11 يناير 2021 - 3:41 م | آخر تحديث: الإثنين 11 يناير 2021 - 3:41 م

طالب العميد محمد صلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا، رؤساء الوحدات المحلية والقروية، بالمتابعة المستمرة لتطبيق الإجراءات الاحترازية لمجابهة كورونا، ورفع الإشغالات التي تعيق حركة المواطنين بالشوارع الرئيسية والتوابع.

 

ومن جانبه، أكد عماد محمود رئيس قرية البرجاية بمركز المنيا، قيام قسم الإشغالات بالقرية بحملة مكبرة؛ لرفع الإشغالات بدماريس، إذ تم تحرير ٦ محاضر لأكشاك مخالفة بدماريس مع رفع الإشغالات والتي تمثل تعديًا على حرم الطريق، كما تم قطع الوصلات المخالفة من توصيلات المياه والكهرباء مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

 

وأضاف أنه في مجال خدمة المجتمع وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين تم تنظيم صرف المعاشات بمركز شباب البرجاية بالتعاون مع الشباب والرياضة والتأكيد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتوفير سبل الراحة لكبار السن.

 

ومن جانب آخر تم إعادة فتح عدد ٢ من المقاهي بعد انتهاء مدة الغلق القانونية لمخالفة الإجراءات الاحترازية، مع التأكيد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية وعدم التكرار وإلا سيتم مضاعفة مدة الغلق.

 

كما واصل قسم البيئة بالقرية والتوابع لتوفير بيئة صحية للمواطنين والحد من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا، تم رفع١٠ أطنان من القمامة والمخلفات من نقاط التجمع بالقرية والتوابع.

 

وقام قسم الإنارة بالقرية بعمل صيانة للكشافات الموجودة بالشوارع والطرق الرئيسية بالقرية؛ لتيسير حركة المواطنين والمركبات والحد من الحوادث ليلا.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك