بروتوكول تعاون بين كليتي الآداب والحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة سوهاج - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بروتوكول تعاون بين كليتي الآداب والحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة سوهاج

محمد عبد المجيد
نشر في: الثلاثاء 11 يناير 2022 - 5:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 11 يناير 2022 - 5:25 م
وقع الدكتور مصطفى عبد الخالق، رئيس جامعة سوهاج، بروتوكول تعاون بين كليتي الآداب والحاسبات والذكاء الاصطناعي، في كل ما يخص التعاون في البرامج الأكاديمية الجديدة الخاصة.

جاء ذلك بحضور الدكتور كريم مصلح عميد كلية الآداب، والدكتور النميري علام القائم بعمل عميد كلية الحاسبات، والدكتورة إيمان حماد منسق عام البروتوكول، والدكتور عبد الرحيم محمد عبد الرحيم رئيس قسم المكتبات والمعلومات، والدكتور أحمد يونس رئيس قسم الذكاء الاصطناعي.

وقال عبد الخالق إن البروتوكول يهدف إلى التعاون بين الكليتين في البرامج الأكاديمية الجديدة الخاصة المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات وعلوم البيانات، إضافة إلى برامج تدريبية متخصصة تجمع بين علوم الحاسبات وعلوم المكتبات والمعلومات، وكذلك نص البروتوكول على تبادل أعضاء هيئة التدريس بما يعود بالنفع على العملية التعليمية في مجملها.

ومن جانبها، أوضحت الدكتورة إيمان حماد، أن تفعيل البروتوكول بدأ منذ التوقيع عليه وغير محدد المدة، لافتة إلى أنه يعطي فرصة كبيرة لتطوير علوم المكتبات وعلوم الذكاء الاصطناعي، موجهة شكر للدكتور مصطفى عبدالخالق لتقديمه الدعم لجميع مراحل تنفيذ "البروتوكول" منذ أن كان فكرة وحتى ظهر إلى النور.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك