الخميس 23 مايو 2019 12:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

تشريح جثة تاجر مخدرات توفي متأثرا بطلقات «شرطية» بالهرم

 وليد ناجي:
نشر فى : الإثنين 11 فبراير 2019 - 4:35 م | آخر تحديث : الإثنين 11 فبراير 2019 - 4:35 م

قررت نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد صلاح، تشريح جثة تاجر مخدرات، بعد وفاته متأثرا بإصابته في تبادل لإطلاق النيران بينه وبين قوات الأمن خلال تواجده بشارع الهرم، وإعداد الصفة التشريحة للجثة وتقرير بأسباب الوفاة.
وكانت النيابة بإشراف المستشار شريف توفيق، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، قد أمرت بحبس متهم آخر على ذمة الحادث بعد أن ألقت القوات الأمنية القبض عليه عقب تبادل إطلاق النيران مع المتهم "المتوفي" لاتهامهم بالإتجار في المواد المخدرة.
وتبين من تحقيقات النيابة أن المتهمين كانا يستقلان سيارة ملاكي تحمل رقم 8275 ملاكى المنوفية، وأثناء تواجدهما بشارع الهرم والمرور على كمين تابع للإدارة العامة لمرور الجيزة، اشتبه الكمين في مستقلي السيارة وحاولوا استيقافهما إلا أن قائدها أطلق أعيرة نارية تجاه القوات الأمنية وحاول الفرار.
وأضافت التحقيقات أن القوات الأمنية بادلت المتهم إطلاق الأعيرة النارية وأصابته بعدة أعيرة في جسده نقل على إثرها المستشفى وألقت القبض على المتهم الآخر وعثر بداخل السيارة على كمية من المخدرات وأقر المتهم الثاني بإتجارهما في المواد المخدرة، وأن المتهم الاول خشي القبض عليه فأطلق الأعيرة النارية من مسدس كان يحمله معه.
فيما أمرت النيابة وقتها بحبس المصاحب لقائد السيارة على ذمة القضية 4 أيام، وأودعت المتهم في المستشفى لتلقي العلاج اللازم إلا أنه توفي متأثرا بإصابته فأصدرت النيابة قرارها المتقدم في حقه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك