«التموين»: تخفيضات الملابس تصل إلى 50% بالأوكازيون الشتوى - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التموين»: تخفيضات الملابس تصل إلى 50% بالأوكازيون الشتوى

إسلام جابر
نشر في: الثلاثاء 11 فبراير 2020 - 7:47 م | آخر تحديث: الثلاثاء 11 فبراير 2020 - 7:47 م

قال مصدر مسئول بوزارة التموين والتجارة الداخلية، إن عدد المحال المشاركة بالأوكازيون الشتوى، وصل إلى ما يقارب من 2900 محل، حتى أمس، بجميع محافظات الجمهورية، موضحا أنه وفقا للتقرير المقدم لوزير التموين على المصيلحى، من المتوقع أن يرتفع عدد المحال المشاركة إلى 3 آلاف محل.
وأضاف المصدر، فى تصريحات لـ«الشروق»، أن باب التقديم لكل من يريد المشاركة بالأوكازيون الشتوى، لا يزال مفتوحا أمام التجار، على أن يتقدم أى محل تجارى يرغب فى المشاركة بطلب لمديرية التموين بالمحافظة التابع لها، لاستخراج تصريح إجراء التخفيضات.
وأكد أن تخفيضات محال الملابس، تتراوح ما بين 20 إلى 50% بحسب كل محل والمنتج المعروض، لافتا إلى أن الأوكازيون ساهم فى زيادة نسبة المبيعات لدى التجار، إضافة إلى توفير منتجات الملابس الجاهزة بأنواعها المختلفة بأسعار مخفضة أمام المواطنين.
وأشار إلى أن وزير التموين، كلف قطاع التجارة الداخلية، بتكثيف الحملات على المحال المشاركة؛ للتأكد من جودة المنتجات المعروضة بالأوكازيون، والتحقق من وضع التجار، ملصقات بالأسعار على المنتجات المباعة قبل الخصم وبعده، وإجراء حملات تفتيشية بكل المحال المشاركة بمختلف المحافظات.
كان وزير التموين والتجارة الداخلية، أصدر قرارا وزاريا، بداية شهر يناير الماضى، بشأن بدء فترة التصفية الموسمية الأولى «الأوكازيون الشتوى» لعام 2020، اعتبارا من يوم 27 يناير الماضى، ولمدة شهر، واشترطت الوزارة على من يرغب من التجار المشاركين فى الأوكازيون، الحصول على موافقة كتابية من مديريات التموين والتجارة الداخلية الواقع فى دائرتها محالهم التجارية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك