نائب رئيس «مستقبل وطن»: التغيرات في صفوف الحزب هدفها زيادة القوة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب رئيس «مستقبل وطن»: التغيرات في صفوف الحزب هدفها زيادة القوة

كتب ــ على كمال:
نشر في: الأربعاء 11 مارس 2020 - 11:55 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 مارس 2020 - 11:55 م
تعيين العيسوى أمينا للتنظيم وصبرى أمينا للمجالس المحلية والجارحى أمينا للشباب
قال حسام الخولى، نائب رئيس حزب مستقبل وطن: إن الهدف من إجراء التغييرات التنظيمية فى صفوف الحزب زيادة القوة للحزب فى المرحلة المقبلة، مضيفا أن ذلك مثلما حدث وقت الاندماج بين الحزب وجمعية من أجل مصر، بدخول شخصيات مختلفة من مدارس مختلفة.
وأوضح الخولى لـ«الشروق»، أنه كان لدينا رئيس حزب 35 عاما أعطى طاقة غير عادية وهى من أهم أسباب النجاح فى الفترة السابقة، وما حدث الآن أصبح لدينا رئيس حزب ذو قيمة كبيرة فى المجتمع ويمتلك رصيدا كبيرا فى مجال عمله، وفى المقابل لم نفقد أشرف رشاد.
وأشار إلى أن التغيرات الحالية لم تحدث بالصدفة أو بدون ترتيبات كما يردد البعض، وكان هدفنا الفترة السابقة الوصول بالحزب إلى كل المراكز والمحافظات، واستطعنا أن نصل بمستقبل وطن إلى كل بيت وقرية فى مصر.
ولفت إلى أن الحزب يجرى تغيرات تنظيمية كل شهرين أو ثلاثة ولم أحد يشعر، وداخل الحزب لن تجد تضاربا أو إشاعات بين كوادرنا والكل مخطط له والكل يعلم دوره فى كل مرحلة من عمر الحزب.
ومن جانبه أصدر المستشار عبدالوهاب عبدالرازق حسن عبدالوهاب، رئيس حزب مستقبل وطن، أمس الأربعاء، قرارا جديدا بتغييرات فى الهيكل التنظيمى داخل حزب مستقبل وطن.
وجاءت تغييرات الهيكل التنظيمى بتعيين المهندس أشرف رشاد الشريف، نائبا أول لرئيس حزب مستقبل وطن والأمين العام للحزب، والمهندس حسام الخولى نائبا لرئيس الحزب، والمستشار عصام هلال الأمين العام المساعد، ومحمد الجارحى، الأمين العام المساعد، وأمين الشباب، واللواء يحيى العيسوى أمين التنظيم المركزى، والمهندس أحمد صبرى، أمين المجالس المحلية بالحزب، والنائب فخرى طايل أمين شئون العلاقات الحكومية بالحزب.
واجتمع رئيس الحزب بجلسة ودية، بالمهندس أشرف رشاد مع عدد من أعضاء الأمانة المركزية، وقيادات الحزب.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك