أبو شقة يهنئ الرئيس الجديد لحزب مستقبل وطن: قامة وطنية مخلصة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أبو شقة يهنئ الرئيس الجديد لحزب مستقبل وطن: قامة وطنية مخلصة

بهاء الدين أبو شقة
بهاء الدين أبو شقة
محمد فتحي
نشر في: الأربعاء 11 مارس 2020 - 5:04 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 مارس 2020 - 5:04 م

أرسل رئيس حزب الوفد، بهاء الدين أبو شقة، برقية تهنئة إلى رئيس حزب مستقبل وطن، عبد الوهاب عبد الرازق بمناسبة توليه رئاسة الحزب.

وقال أبو شقة فى نص البرقية: "باسمي واسم الهيئة العليا وقيادات وأعضاء حزب الوفد نتقدم بأسمى آيات التهاني للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق بمناسبة توليه رئاسة حزب مستقبل وطن لما يتمتع به من خبرة قانونية ودستورية عالية، ولما يشهد له الجميع كقامة وطنية مخلصة في وقت يجري التأسيس فيه لدولة ديمقراطية عصرية حديثة، تتكاتف فيه القوى الوطنية والحزبية على تفعيل المادة الخامسة من الدستور القائمة على التعددية الحزبية والسياسية بما لازمه وجود أحزاب سياسية قوية، يجري التنافس الحزبي بينها في إطار المشروع الوطني، الذي تتبناه الدولة المصرية.

والذي يتعين على الجميع أن يعمل جاهدًا ويتكاتف من أجل تحقيقه كمطلب وأمل جماهيري مجردًا من أي أهداف أو مصالح شخصية سوى مصلحة الدولة المصرية والوطن والمواطن.

وأضاف أبو شقة أن حزب الوفد بتاريخه السياسي والفكري والنضالي والوطني وخبرته السياسية التي تمتد إلى مئة عام كان جزءًا من الحركة الوطنية المصرية ولاعبًا أساسيًا ومؤثرًا وبقوة على المسرح السياسي، يدعم وجود أحزاب قوية على الساحة السياسية من أجل تفعيل المادة الخامسة من الدستور؛ تحقيقًا للاستقرار السياسي والبرلماني والديمقراطي المنشود.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك