مساعد وزير الزراعة يتفقد مديرية الطب البيطري بسوهاج ويعقد لقاءا مفتوحا مع المربيين - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 2:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مساعد وزير الزراعة يتفقد مديرية الطب البيطري بسوهاج ويعقد لقاءا مفتوحا مع المربيين

يارا صابر
نشر في: الأحد 11 أبريل 2021 - 12:33 م | آخر تحديث: الأحد 11 أبريل 2021 - 12:33 م
قام مساعد وزير الزراعة للخدمات البيطرية ورئيس مجلس إدارة صندوق التأمين على الثروة الحيوانية، الدكتور إيهاب صابر، بجولة تفقدية في مديرية الطب البيطري بمحافظة سوهاج؛ للوقوف على سير العمل ولقاء الأطباء البيطريين والعاملين بالمديرية.

وقال مساعد وزير الزراعة، إن تلك الزيارة تأتي تنفيذا لتوجيهات وتعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الاراضي، بالتواصل مع الأطباء البيطريين والمربين بمختلف محافظات الجمهورية، في سبيل تحسين معدلات الاداء وتقديم خدمات متميزة للمربيين.

وشملت الجولة، الوقوف على معدلات الأدوار في الحملة القومية للتحصين ضد الامراض الوبائية، فضلا عن موقف التلقيح الاصطناعي وفتح نقاط جديدة للتلقيح الصناعي، ليبلغ إجمالي النقاط في المحافظة حوالي 107 نقطة بزيادة قدرها 90٪، كما تفقد أعمال إدارة الخدمات والعلاج الاقتصادي المقدم للمربيين.

وعقد صابر، هذا لقاءا موسعا مع المربين في المحافظة، حيث تم توزيع شيكات التأمين للمؤمنين والتعرف على جميع الصعاب التي تواجههم والعمل على حلها.

وأشار إلى، الدور الذي تقوم به وزاره الزراعة واستصلاح الأراضي، في مجال تنميه الثروة الحيوانية ودعم المزارع والمربي والحفاظ على الثروة الحيوانية المملوكة لهم، لافتا إلى أن الدولة تمد يد العون والمساعدة للمربيين بهدف أحداث تنمية مستدامة في مجالات الإنتاج الزراعي والحيواني كمنطومة متكاملة ومترابطة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك