ضبط الأسعار وتشكيل لجان للمرور على المحلات التجارية والجزارين بجنوب سيناء خلال شهر رمضان - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط الأسعار وتشكيل لجان للمرور على المحلات التجارية والجزارين بجنوب سيناء خلال شهر رمضان

رضا الحصري
نشر في: الأحد 11 أبريل 2021 - 3:06 م | آخر تحديث: الأحد 11 أبريل 2021 - 3:07 م

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إنه جرى وضع خطة عمل للمخابز بهدف توفير الخبز للمواطنين، وشدد على ضرورة الالتزام بصرف المستحقات التموينية من عند بدالي التموين، خلال شهر رمضان الكريم.

وشدد على استمرار العمل بالمشروعات الجاري تنفيذها، ودفع عجلة التنمية على مدار الشهر الكريم، مؤكدًا أنه لن يسمح باي تقصير، مع المتابعة المستمرة حركة الأسواق لضبط الأسعار.

وأكد المحافظ أنه جرى تشكيل لجان من التموين والصحة والطب البيطري، للمرور على الأسواق والمحال التجارية، لمراقبة الأسعار وضبط اي مخالفات.

جاء ذلك اليوم الأحد خلال جلسة المجلس التنفيذي الذي ترأسها المحافظ بالديوان العام للمحافظة، بحضور المهندسة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء أيمن الشريف، السكرتير العام، واللواء هشام الطويل، السكرتير المساعد، واللواء محمود عيسي مفوض المحافظ المشروعات، ورؤساء المدن، وعدد من مديري الإدارات والمديريات بالمحافظة.

وطالب محافظ جنوب سيناء، وكيل وزارة الأوقاف بضرورة الالتزام بالضوابط والإجراءات الاحترازية التي أصدرها وزير الأوقاف، والخاصة بدخول المساجد لتأدية صلاة التراويح، مع مراعاة التباعد الاجتماعي والتزام المواطنين بالدخول بالكمامات والمصلى الشخصية.

وأشار المحافظ إلي أنه جرى توزيع ٥٠٠٠ كرتونة مواد غذائية، على الأسر الأكثر احتياجًا، إضافة إلى توزيع لحوم ودواجن بالتجمعات والوديان الجبلية ، وتوزيع ٢٧ ماكينة تريكو لعدد ٢٧ سيدة، وتحملت كل سيدة ٥٠٪ فقط من قيمة الماكينة.

ووجه المحافظ بضرورة متابعة السيدات التي حصلن على ماكينات التريكو، للتأكد من تحقيق الهدف من المبادرة، و هو توفير مصدر دخل للسيدات.

وأكد أنه سيتم افتتاح محطة تزويد السيارات بالغاز الجاري انشائها بمنطقة السوق التجاري القديم بشرم الشيخ غدًا، وهي تعد المحطة الثانية بالمدينة، لافتًا إلى أن هناك محطتين جاري الانتهاء منهما، وسيجري افتتاحهما عقب عيد الفطر، ليصبح اجمالي عدد المحطات التي تزود السيارات بالغاز الطبيعي بشرم الشيخ إلى أربع محطات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك