فيديو.. ميدو عادل: عيب مسلسل «أبو العروسة» في الانضباط وليس الأجزاء - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. ميدو عادل: عيب مسلسل «أبو العروسة» في الانضباط وليس الأجزاء

أسماء الدسوقي
نشر في: الأربعاء 11 مايو 2022 - 9:32 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 مايو 2022 - 9:32 م


قال الفنان ميدو عادل، إن المشكلة في مسلسل «أبو العروسة» ليست في الأجزاء، مدللا على ذلك بمشاهدة أعمال كثيرة من هذا النوع، بالإضافة إلى متابعة المسلسلات الأجنبية متعددة الأجزاء دون وجود مشكلة.

وأضاف، في لقاء لإذاعة «نجوم إف إم»، اليوم الأربعاء، أن «المشكلة عمرها ما كانت في الأجزاء.. ممكن الشخص يشوف مسلسل 15 حلقة أو 10 حلقات ووحش أو إيقاعه مضايقه أو حدوته فيها تطويل».

وتابع: «ممكن المسلسل يتعمل 20 جزء بس مظبوطين، الناس محتاجة تشتغل شوية»، مضيفًا أن الدراما المصرية في الوقت الحالي أصبحت خالية من الورق: «عندنا مشكلة في التحضير دايما ودي أزمة بقيت كبيرة وبنتكسف نقولها معرفش ليه، مع إن كل الناس بتوع السوشيال ميديا عندهم علم بيها»، بحسب تعبيره.

وأكد أن «العيب ليس في الأجزاء وإنما الانضباط»، لكن أهم ما يميز مسلسل «أبو العروسة» هو افتقاد الأعمال الدرامية الاجتماعية، مضيفًا أن فكرة المسلسل «حلوة» وموضوعاته تشبه كل الناس، وبالتالي فإنه يصل إلى كل الفئات.

مسلسل «أبو العروسة» من بطولة: سيد رجب، سوسن بدر، صفاء الطوخي، أحمد صيام، محمود حجازي، ولاء الشريف، كارولين عزمي، مدحت صالح، نيرمين الفقي، ديانا هاشم، محمد عادل «ميدو»، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.
 


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك