كوتينيو يرحب بالعودة إلى ليفربول من جديد - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كوتينيو يرحب بالعودة إلى ليفربول من جديد

إبراهيم سعيد
نشر في: الخميس 11 يوليه 2019 - 1:42 م | آخر تحديث: الخميس 11 يوليه 2019 - 1:42 م

على الرغم من ظهوره المتواضع طوال الموسم الماضي مع ناديه برشلونة، إلا أن الأداء المميز الذي قدمه النجم فيليبي كوتينيو، كأحد أبرز لاعبي منتخب البرازيل، في بطولة «كوبا أمريكا 2019» التي اختتمت الأحد، بتتويج منتخب "السيليساو" بطلاً للمرة التاسعة في تاريخه، مازالا يثير الكثير من الغموض حول مستقبله مع النادي الإسباني.

ومن جانبها كشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، في تقرير لها اليوم الخميس، عن أن الغموض مازالا يحيط بمصير كوتينيو في برشلونة، وأن أداءه الرائع مع منتخب بلاده لم يحسم الجدل داخل النادي حول استمراره أم رحيله.

وأشارت الصحيفة إلى أن جماهير برشلونة تترقب مصير اللاعب في الموسم الجديد سواء من حيث البقاء، أو الرحيل إلى أحد الأندية التي تم ربط اسمه بها مؤخراً، وعلى رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي وكذلك ليفربول الإنجليزي، ناديه القديم.

وكان صانع الألعاب البرازيلي، انضم إلى برشلونة في الانتقالات الشتوية قبل الماضية، في صفقة وصلت قيمتها إلى 160 مليون يورو ليكون الأغلى في تاريخ النادي الكتالوني.

وحول سؤاله في الأسابيع الماضية عن مصيره في الفترة المقبلة، أكد اللاعب في تصريحات صحفية، على هامش مشاركته مع منتخب بلاده في «كوبا أمريكا» أنه سيحسم مصيره عقب نهاية البطولة، فيما أعلن نادي برشلونة من جهته أنه لا توجد لديه أي نية للتفريط في اللاعب.

وأوضحت الصحيفة أن النادي أبلغ من قبل وكيل أعمال اللاعب، أنه ليس مطروحا للبيع، ومع ذلك فهم يضعونه حالياً كورقة جاذبة في مفاوضاتهم مع باريس سان جيرمان الفرنسي لاستعادة مواطنه نيمار دا سيلفا من جديد في الموسم المقبل.

وألمحت الصحيفة إلى أن اللاعب يدرك جيداً حالياً أنه قد يكون جزءًا من هذه الصفقة، لكنه يضع الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» كخيار أفضل له في الفترة المقبلة، موضحة أنه يفكر في العودة إلى ليفربول من جديد.

وكانت تقارير قد كشفت مؤخراً عن أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول لا يمانع عودة اللاعب، كما أن جماهير «الريدز» تراجعت عن مهاجمة اللاعب بعد إعلانه رفضه عرض مانشستر يونايتد احتراماً لليفربول وجماهيره.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك