«شكاوى مجلس الوزراء»: الحكومة مستعدة إلى أقصى درجة للتعامل مع كل ما يهم المواطن - بوابة الشروق
الإثنين 3 أغسطس 2020 2:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

«شكاوى مجلس الوزراء»: الحكومة مستعدة إلى أقصى درجة للتعامل مع كل ما يهم المواطن

هدى أمين
نشر في: السبت 11 يوليه 2020 - 7:27 م | آخر تحديث: السبت 11 يوليه 2020 - 7:27 م

قال الدكتور طارق الرفاعي، مدير منظومة الشكاوى بمجلس الوزراء، إن «الحكومة مستعدة إلى أقصى درجة للتعامل مع كل ما يهم المواطن المصري».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء السبت، أن الشكاوى التي تستقبلها المنظومة يتم فحصها على المستوى المركزي ثم توجيهها لجهات الاختصاص وفقًا للأولويات، وعلى رأسها الصحة، مشيرًا إلى التنسيق مع الخط الساخن الخاص بتلقي شكاوى الصحة المتعلقة بفيروس كورونا 105، وتوسيع نطاق التنسيق مع كل جهات الاختصاص على المستويات كافة.

وأكد أنه يتم «التعامل اللحظي» مع الشكاوى، متابعًا أن أغلب الشكاوى التي يتم تلقيها، من القاهرة والجيزة والقليوبية إضافة إلى الإسكندرية والدقهلية والشرقية.

وأوضح مدير منظومة الشكاوى بمجلس الوزراء، أن هناك شكاوى تتعلق بأمور إدارية وأخرى كيدية؛ بعضها تقدم من خلال الأقارب.

جدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تلقى تقريرًا من منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، تابع فيه الجهود التي قامت بها المنظومة في الرصد والاستجابة لشكاوى المواطنين، خلال شهر يونيو 2020.

وقال الدكتور طارق الرفاعي، مدير منظومة الشكاوى الحكومية، إنه في ضوء توجيهات رئيس مجلس الوزراء بأن تكون بلاغات واستغاثات وشكاوى واستفسارات المواطنين حول جائحة كورونا المستجد (covid-19) على رأس أولويات عمل المنظومة، فقد تلقت من خلال وسائل تلقى وتسجيل الشكوى على المنظومة 22 ألف شكوى بالقطاع الطبي خلال الشهر من مختلف المحافظات، تضمنت 17 ألف شكوى وبلاغ واستفسار حول انتشار فيروس كورونا وتداعياته المختلفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك