نورويتش في انتظار تسلم بطاقة الهبوط الأولى من الدوري الإنجليزي أمام وست هام الليلة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نورويتش في انتظار تسلم بطاقة الهبوط الأولى من الدوري الإنجليزي أمام وست هام الليلة

د ب أ
نشر في: السبت 11 يوليه 2020 - 11:08 ص | آخر تحديث: السبت 11 يوليه 2020 - 11:09 ص

مع افتتاح فعاليات المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم اليوم السبت، قد يحجز نورويتش سيتي بطاقة الهبوط الأولى من دوري الدرجة الممتازة إلى دوري الدرجة الأولى (دوري البطولة الإنجليزية) من خلال مباراته أمام ويستهام.

ويحتاج نورويتش سيتي إلى الفوز في هذه المباراة لتأجيل الهبوط حتى إشعار آخر وربما الحصول على فرصة إضافية للبقاء رغم الموقف المتأزم للفريق والذي يحتاج لمعجزة من أجل إنقاذ نفسه من الهبوط.

ورغم عدم صعوبة المواجهة أمام ويستهام صاحب المركز السادس عشر، يعاني نورويتش سيتي من المعنويات المنخفضة للاعبيه بعد سلسلة من الهزائم في الفترة الماضية اقتربت بالفريق من الهبوط.

وخسر نورويتش سيتي أمام واتفورد 1/2 يوم الثلاثاء الماضي لتكون الهزيمة السادسة على التوالي للفريق. وإذا خسر الفريق أمام ويستهام غدا، سيهبط مباشرة إلى دوري الدرجة الأولى دون انتظار لنتائج المراحل الثلاث الأخيرة من الموسم.

وقال تيم كرول حارس مرمى الفريق :"ارتكبنا أخطاء كبيرة... أعتقد أن الجميع ، وليس شخصا واحدا فقط ، بحاجة للنظر في المرآة. علينا فقط أن نكافح حتى النهاية. لا نريد هذا الموسم أن يتلاشى. نحتاج إلى رد فعل ولكنه صعب حقا".

ويضاعف من صعوبة الموقف على نورويتش سيتي أن ضيفه ويستهام ما زال يواجه شبح الهبوط أيضا حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 31 نقطة وبفارق أربع نقاط فقط أمام فرق منطقة الهبوط وذلك بعد خسارته صفر/1 أمام بيرنلي أمس الأول الأربعاء.

وقال ديفيد مويس المدير الفني لفريق ويستهام : "يتعين الفوز بكل مباراة. وهذه هي الطريقة التي تنظر بها إلى المباريات عندما تكون في هذا الموقف... لا أعتقد أن أي فريق في المراكز الأخيرة بجدول الدوري حصد العديد من النقاط كما كان يرغب. قد يتغير ذلك في أي لحظة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك