فاران: لا نهتم بما يقال عن الـ VAR.. جائعون للفوز لتحقيق المزيد من الانتصارات - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فاران: لا نهتم بما يقال عن الـ VAR.. جائعون للفوز لتحقيق المزيد من الانتصارات

محمد ثابت
نشر في: السبت 11 يوليه 2020 - 10:44 ص | آخر تحديث: السبت 11 يوليه 2020 - 10:53 ص

أعرب رافايل فاران، مدافع ريال مدريد عن سعادته بالفوز الذي حققه المرينجي على ألافيس، أمس الجمعة، بثنائية نظيفة، ليقترب الفريق خطوة أكبر في سباق حسم لقب الليجا في موسمها الحالي.

وقال فاران في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لريال مدريد بعد المباراة:" سعداء بالمسيرة التي نحققها، وسنستمر في العمل الجاد بعقول ثابتة على تحقيق هدفنا، لدينا ثلاث مباريات نهائية قادمة، وسنقدم كل ما لدينا للفوز بالليجا، لقد كان مهمًا الاستمرار في الفوز والحفاظ على شباكنا نظيفة، لأنه يعطينا ثقة حقيقية، وما نحققه هو جهد جماعي".

وأضاف:" لدينا الكثير من المباريات ونحتاج للفريق بأكمله، فالجميع في كامل تركيزه ويعلم ما ينبغي القيام به، وسنستمر في القيام بمهامنا، فالأمر إيجابي للغاية، وسنقدم كل ما لدينا في المباريات الثلاثة المقبلة".

وتطرق للحديث عن تقنية الفيديو «VAR» حيث قال:" لا نهتم بما يقوله الناس خارج النادي، نركز في بذل كل ما لدينا على أرض الملعب والفوز بالمباريات، فنظام الـ«فار» موجود ومثل هذه الحوادث تحدث في كرة القدم، ولكننا لا نتحكم في ذلك، يمكننا فقط التحكم في الجهد الذي نبذله وسلوك الفريق".

وأتم فاران حديثه بالحفاظ على شباك الفريق نظيفة في المباراة، حيث قال:" إنه شعور رائع، فالفريق بأكمله أظهر أننا نهاجم وندافع بشكل جماعي، فعمل الفريق ككل هو الذي يحقق النقاط الثلاثة، فنحن جائعون ومتحمسون لتحقيق ثلاث إنتصارات أخرى".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك