فيديو.. «شردي» لـ«بريطانيا»: خذوا الإخوان وفوقهم «بوسه» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «شردي» لـ«بريطانيا»: خذوا الإخوان وفوقهم «بوسه»

الإعلامي محمد شردي
الإعلامي محمد شردي
مارينا نبيل
نشر في: الخميس 11 أغسطس 2016 - 3:38 ص | آخر تحديث: الخميس 11 أغسطس 2016 - 3:38 ص

وجه الإعلامي محمد شردي، رسالة شديدة اللهجة لدولة بريطانيا، تعليقًا على قرارها بفتح أراضيها لأعضاء جماعة الإخوان، قائلًا: «خذوهم وفوقهم بوسه، وسينقلب السحر على الساحر».

وطالب «شردي»، خلال برنامج «يوم بيوم»، الذي يعرض على فضائية «النهار اليوم»، مساء الأربعاء، السلطات المصرية بالموافقة على القرار البريطاني، وتسهيل سفر أي شخص ينتمي لجماعة الإخوان للأراضي البريطانية.

وتابع: «إذا كنت في موقع القضاء المصري كنت سأتقدم بطلب لرئيس الجمهورية، بترحيل أي شخص ينتمي للإخوان موجود داخل السجون المصرية إلى لندن، بعد تنازله عن الجنسية المصرية».

وأكد أن هذا القرار اعتراف من بريطانيا بشكل رسمي وأمام العالم كله، بدعمها لنتظيم الإخوان المسلمين، لافتًا إلى تمركز أعضاء التنظيم وأموالهم في بريطانيا بجانب 4 دول أخرى.

وأضاف «لماذا لم تفعل بريطانيا ذلك مع لـ30 ألف شخص المقبوض عليهم في تركيا، ولماذا لم تفتح باب اللجوء لأي شخص ينتمي لفكر غولن، لأنهم مهتمين بنا فقط، لذا سنرسل لهم قنابلهم».

وأشار إلى وجود مجموعات من المتطرفين الإسلاميين في مناطف بمدينة لندن، يتظاهروا ضد الشرطة البريطانية، فضلًا عن انتشار النقاب في مدن حول العاصمة لندن، معتبرًا ذلك مظاهر تطرف واضحة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك