5 قواعد يجب معرفتها قبل اختيار اكسسوارات العيد - بوابة الشروق
الإثنين 16 ديسمبر 2019 2:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

5 قواعد يجب معرفتها قبل اختيار اكسسوارات العيد

منار محمد
نشر فى : الأحد 11 أغسطس 2019 - 9:25 م | آخر تحديث : الأحد 11 أغسطس 2019 - 9:25 م

الاكسسوارات ليست اختيار خواتم أو أقراط تزين الأذن أو سلسلة توضع حول الرقبة بشكل جذاب، بل هي أكبر من ذلك وتشمل ضرورة اختيار الرسمة واللون الذي يتناسب ويتناغم مع الحقيبة والحذاء وأجزاء الملابس الأخرى، وهذه قاعدة لا تدركها كل النساء، فهناك من ترتدي اكسسوارات لمجرد أن لونها يناسب لون الملابس فقط، وهذا خطأ ولا يمنح إطلالة أنيقة.

وقدم موقع "Brightside" للفتيات والسيدات 5 قواعد يجب معرفتها ستكون مفيدة لهن أثناء اختيار الاكسسوارت الخاصة بملابس عيد الأضحى، وهي كالتالي:

1- إذا كنتِ من محبات ارتداء الأساور بكافة أنواعها، فيجب تجنب وضع أكثر من 4 في اليد الواحدة، لأن الإكثار منها لن يجعل المظهر جميل، ويجب أن تكون جميعها بألوان متناغمة مع بعضها البعض ومع الملابس أيضًا والحذاء والحقيبة.

2- من الأفضل أن تكون حقيبة يديكِ تحمل نفس لون الحذاء أو في أقل تقدير لون مشابه له، حتى لا يشعر من ينظر إليكِ أن ألوان إطلالتك ليست متناسقة.

3- لا تختاري درجات الملابس والاكسسوارات جميعها بألوان ناصعة فذلك سيمنحك إطلالة ليست جيدة، والأفضل محاولة التنسيق بين كل ذلك بدرجات مختلفة من اللون ذاته.

4- في حالة رغبتك في ارتداء فستان، فابتعدي عن ارتداء ساعة اليد واستبدليها بالأساور الرقيقة؛ لأن الساعة تناسب الإطلالة الرياضية أكثر.

5- إذا كنتِ ستظهرين بملابس بألوان الباستيل "الزهري واللبني والدرجات الفاتحة من الأخضر والأصفر"، فابتعدي عن اختيار حذاء باللون الأسود وجربي الأبيض أو نفس لون الملابس، لتكوني أنيقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك