الصحة: الحالات المرضية التي تم رصدها في اللجان تعاني من ارتفاع نسبة السكر - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الصحة: الحالات المرضية التي تم رصدها في اللجان تعاني من ارتفاع نسبة السكر

محمد حليم
نشر في: الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 9:49 م | آخر تحديث: الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 9:49 م

قال الدكتور مصطفى غنيمة، رئيس قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة، إن الوزارة عملت على تعقيم اللجان الانتخابية في جميع محافظات مصر، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف غنيمة خلال لقائه بفضائية "تن"، مساء اليوم الثلاثاء، أن أعضاء الطب الوقائي متواجدون في جميع اللجان الفرعية، لرصد أي حالات اشتباه بفيروس كورونا المستجد، لافتًا إلى أنه تم التنسيق مع هيئة الإسعاف المصرية لمتاعبة نقل الحالات المرضية الطارئة أثناء عملية الاقتراع.

وتابع: «عملنا على زيادة الأطقم الطبية داخل أقسام الطوارئ بالمستشفيات، للتعامل الفوري مع أي حالة مرضية»، مشيرًا إلى أنه تم رصد عدد بسيط حتى الآن من الحالات المرضية، ومعظمها يتعلق بارتفاع أو انخفاض نسبة السكر في الدم بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

وانطلقت في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء، انتخابات مجلس الشيوخ 2020، بمختلف المحافظات المصرية، في اليوم الأول من أيام الاقتراع.

ويحق لنحو 63 مليون مواطن التصويت من المسجلين في قاعدة بيانات الناخبين أمام 27 لجنة عامة تمثل المحافظات المختلفة، تضم 14 ألفًا و92 لجنة فرعية، وتجرى تحت إشراف قضائي كامل بمشاركة 18 ألف قاض أساسي واحتياطي، ومعاونة 120 ألف موظف.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك