كبار السن والسيدات يتصدران المشهد باليوم الأول من انتخابات الشيوخ بالهرم - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كبار السن والسيدات يتصدران المشهد باليوم الأول من انتخابات الشيوخ بالهرم

تصوير- دنيا يونس
تصوير- دنيا يونس
 آية عامر:
نشر في: الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 3:49 م | آخر تحديث: الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 3:49 م

توافد العشرات من الناخبين في الساعات الأولى لليوم الأول من انتخابات مجلس الشيوخ أمس، وسط إجراءات احترازية مشددة بلجان منطقة الهرم.
وتواجدت قوات الشرطة والقوات المسلحة لتأمين المقرات الانتخابية وتنظيم دخول الناخبين، كما التزم الناخبين بارتداء الكمامات أثناء دخول اللجان الانتخابية، وسط تشديدات أمنية مكثفة من قبل قوات الأمن لمنع أنصار المرشحين من الدعاية الانتخابية أمام لجان الاقتراع.
واحتشد العشرات من العاملين بالتربية والتعليم بإدارة الهرم التعليمية للتوجه إلى اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ التي تجرى على مدار يومين.
وظهر بشكل واضح التواجد النسائي بلجان الانتخابات في منطقة الهم، حيث قامت عدد من السيدات بإطلاق الزغاريد لحث المواطنين على المشاركة في انتخابات الشيوخ، قائلين:" الشغب لازم يشارك عشان محدش يختار بداله مين يمثله.. انزلوا وشاركوا عشان ولادكم"، كما رفع عدد من المشاركين في المسيرة علم مصر.
وقال أحد الناخبين يدعى أحمد ياسين، إن هذه الانتخابات مختلفة نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد، فضلا أنه منع أسرته من النزول تخوفا على صحتهم مكتفيا بأنه شارك في التصويت قبل الذهاب لعمله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك