معوض: المنتخب لن يفوز بصلاح فقط.. وفرصة عودة عبد الشافي متاحة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

معوض: المنتخب لن يفوز بصلاح فقط.. وفرصة عودة عبد الشافي متاحة

محمد الهادي
نشر في: الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 2:35 م | آخر تحديث: الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 2:43 م

كشف سيد معوض مدرب منتخب مصر، عن آخر استعدادت منتخب مصر، مشيرا إلى أن الجهاز الفني للفراعنة يلتمس العذر للاعبين بعد فترة غياب طويلة.

وقال معوض خلال مداخلة هاتفية على إذاعة "أون سبورت" "الجهاز الفني للمنتخب اجتمع أمس لتقييم مباريات الدوري الماضية وتوزيع المباريات المقبلة على أعضاء الجهاز".

وأضاف "نلتمس العذر للاعبين لأنهم بعيدين عن المباريات الرسمية وشهدوا فترة غياب كبيرة، مع الوقت الأمور الفنية ستكون على ما يرام، وتوالي المباريات سيحدث فارق كبير في مستواهم".

وتابع "هناك سلبيات وإيجابيات منذ استئناف مسابقة الدوري، السلبيات تتمثل في كم الإصابات الكبير خلال وقت قصير، أما الإيجابيات هي الدفع باللاعبين الشباب الصاعدين في كل فريق".

وواصل "ظهور ثلاثة أو أربعة عناصر شباب في كل فريق بالتأكيد سيعود بالنفع على فريقه ومنتخب مصر أيضا، ونتمنى خلال أول معسكر للمنتخب في شهر أكتوبر أن يكون اللاعبين وصلوا لمستوى فني جيد".

وعن انضمام عبد الشافي للمنتخب "بالتأكيد اللاعب الذي يفيد منتخب مصر سنضمه بصرف النظر عن سنه، واللاعبين الدوليين لهم الأولية".

واختتم معزض حديثه "الاعتماد على محمد صلاح بمفرده بالتأكيد لا يجعل منتخب مصر يفوز، لابد من وجود عناصر مؤثرة أخرى في التشكيل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك