محافظة المنيا توضح ملابسات محاولة انتحار موظف من أعلى مبنى بسبب قرار نقله - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظة المنيا توضح ملابسات محاولة انتحار موظف من أعلى مبنى بسبب قرار نقله

ماهر عبد الصبور
نشر في: الخميس 11 أغسطس 2022 - 5:04 م | آخر تحديث: الخميس 11 أغسطس 2022 - 5:04 م

أصدرت محافظة المنيا، بيانا توضيحيا، بشأن الموظف الذي حاول الانتحار من أعلى مبنى الوحدة المحلية لمدينة المنيا بسبب رفض نقله إلى وحدة الرصف وصيانة الطرق بالمحافظة.
ووجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا على الفور بفحص الشكوى وبحث جميع التداعيات الخاصة بالموقف.
وتبين من الفحص أن المدعو محمد أحمد أبو السعود اسماعيل كان متعاقدا على العمل بوحدة الرصف بوظيفة سائق لودر بند 2/3 بتاريخ 24-11-2014 وقد تلاحظ للمختصين بوحدة الرصف آنذاك، كثرة المشاكل التي يثيرها المذكور بنطاق عمله بوحدة الرصف والذي يعتبر مشروعا إنتاجيا، وكذلك عدم انتظامه بالعمل وكثرة الانقطاع عنه.
كما تبين من الفحص أن المذكور تحررت ضده أكثر من مذكرة لقيامه بتحريض العاملين والسائقين بالمشروع على الشغب والاضراب وإيقاف العمل، وصدر له أكثر من قرار جزاء، وتم نقل المذكور واثنين اخرين من العاملين من وحدة الرصف والإنشاءات بالمحافظة إلى الوحدة المحلية لقرية تلة بتاريخ 27-11-2016 بالقرار رقم 1030 لسنة 2016، وذلك للصالح العام، ولإثارته المشاكل مع زملاءه والتعدي على رؤساءه في العمل، مما جعل استمراره في العمل يترتب عليه تعطيل هذا المشروع الإنتاجي.
وأضافت المحافظة، أن "المذكور يهدف من خلال التهديد بالإنتحار الى العودة الي وحدة الرصف والانشاءات ذلك المرفق الحيوي والذي تم ابعاده منه في 27/11/2016حتى لا يحدث خلل بنظام العمل به وقد تم ابلاغ قسم شرطة المنيا بتلك الواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية المقررة في هذا الشأن".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك