الجمعة 21 سبتمبر 2018 1:14 ص القاهرة القاهرة 26.4°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع نجاح النظام التعليمي الجديد لرياض الأطفال والابتدائي؟

المتهم بإقامة علاقة غير شرعية مع ضحية «الشروق»: أنا متزوج من 4 سيدات

كتب- ممدوح حسن
نشر فى : الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 - 4:00 م | آخر تحديث : الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 - 5:36 م

استمعت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، وبإشراف المحامي العام الأول للنيابات المستشار أحمد حنفى، لأقوال عودة سالم المتهم بإقامة علاقة غير شرعية مع المجني عليها "الزوجة" في واقعة مقتل زوجة و4 من أبنائها على يد زوجها بمدينة الشروق.

ونفى المتهم أمام النيابة وجود أية علاقة غير شرعية مع زوجة المتهم، مؤكدا أنه متزوج من 4 سيدات ما زلن على ذمته، وأنه لم يهدد المتهم بالإبلاغ عنه نظرا لهروبه من السجن أثناء أحداث ثورة 25 يناير للسكوت على تصرفات زوجته "المجني عليه".

وقال محمود الشناوي، محامي المتهم لـ"الشروق"، إن موكله نفى جميع الاتهامات الموجه إليه من القاتل، مضيفا أن المتهم يحاول بهذه الاتهامات تبرير جريمته الشنعاء، ذاكرا أن شقيقة الزوجة "المجني عليها"، وتدعى "هويدا" أقرت أمام النيابة بأن المتهم هددها بالقتل في حالة إبلاغ الشرطة، نافية وجود أية علاقة غير شرعية بين موكله وشقيقتها.

كان قسم شرطة الشروق تلقى بلاغا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية بمدينة الشروق؛ فانتقل ضباط المباحث بإشراف اللواء أشرف الجندي، مدير مباحث العاصمة، وبمجرد فتح باب الشقة تم العثور على 5 جثث لأسرة واحدة مذبوحين بأماكن متفرقة.

وذكرت التحريات أن الأسرة من عائلة واحدة مكونة من أم و4 أبناء، وتوصلت التحريات إلى أن الأب وراء الواقعة تم إلقاء القبض عليه وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك