الصحف العالمية تتغنى بإنجاز رونالدو أمام ليتوانيا - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 5:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترشيح 5 أسماء لتدريب المنتخب .. من تختار؟



الصحف العالمية تتغنى بإنجاز رونالدو أمام ليتوانيا

إبراهيم سعيد
نشر فى : الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 12:48 م | آخر تحديث : الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 12:48 م

ديلي ميل: الدون يسجل في مرمى خصمه الدولي الأربعين.. / جارديان: قائد البرتغال يرفع رصيده من الأهداف الدولية إلى 93 / لاجازيتا: أرقام قياسية لكريستيانو «ملك مرحلة التصفيات الأوروبية»

بعد أن نجح في تسجيل 4 أهداف "سوبر هاتريك" وقيادة فريقه لتحقيق فوز كبير على فريق ليتوانيا، بخماسية مقابل هدف، في تصفيات بطولة أوروبا 2020، سلطت الصحف العالمية الصادرة، أمس الأربعاء، الضوء على توهج كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، بعد تصدره ترتيب هدافي التصفيات عبر التاريخ.

وفي مباراته الدولية رقم 161 سجل رونالدو، صاحب الـ34 عاما، ثلاثة أهداف في مباراة واحدة، للمرة الثامنة مع بلاده و54 في مسيرته الحافلة، ليقود البرتغال لاجتياز عقبة بدت صعبة.

حيث قالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "أرقام قياسية لرونالدو، القائد في ليتوانيا، رونالدو ملك مرحلة التصفيات الأوروبية بعد تخطي رقم روبي كين".

وركزت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: " كريستيانو رونالدو يسجل في مرمى خصمه الدولي الأربعين ، نجم البرتغال يحطم المزيد من الأرقام القياسية بأربعة أهداف أمام ليتوانيا"

وعنونت صحيفة "توتو سبورت": "كريستيانو، 4 أهداف تستحق رقمًا قياسيًا جديدًا، قاد منتخب بلاده للفوز على ليتوانيا 5-1".

وذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية: " كريستيانو قائد منتخب البرتغال يرفع رصيده من الأهداف الدولية إلى 93.. سجل أربع مرات ليمنح بطل أوروبا الفوز على ليتوانيا 5-1 في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أوروبا 2020".

وأضافت: "لعب الدولي البالغ من العمر 34 عامًا، مباراته رقم 161 مساء الثلاثاء، أحرز الهاتريك الثامن له مع بلاده والـ 54 في مسيرته ".

كما اهتمت صحيفة "آس" الإسبانية، بتسجيل رونالدو "سوبر هاتريك"، برفقة البرتغال في مرمى ليتوانيا ووصوله للهدف رقم 93 برفقة المنتخب، حيث كتبت: " يسجل 4 أهداف.. رونالدو يواصل الزحف نحو إنجاز تاريخي جديد".

وعنونت صحيفة "ديلي اكسبريس" البريطانية: " رونالدو يتلقى تصفيقًا قويًا من مشجعي ليتوانيا بعد عرض مذهل للبرتغال".

وقالت صحيفة ''ذا صن'' البريطانية: "رونالدو يسجل 4 أهداف بمساعدة حارس مرمى ليتوانيا"، مشيرة إلى أن إرنستاس شيتكوس، حارس مرمى منتخب ليتوانيا ظهر بمستوى متواضع جدًا في مباراة البرتغال.

وعلقت صحيفة "ميرور" على فوز البرتغال الكبير، حيث كتبت: " كريستيانو رونالدو يسجل رقما قياسيا جديدا في أوروبا بأربعة أهداف في مرمى ليتوانيا".

وعنونت صحيفة "كوريري ديللو سبورت": "رونالدو، القناص يحقق أرقامًا قياسية، 25 هدفًا في التصفيات الأوروبية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك