منصة «وردلى» تضخ استثمارات كبيرة فى السوق.. وتوفر 12 فئة من فئات منتجات التشطيب - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منصة «وردلى» تضخ استثمارات كبيرة فى السوق.. وتوفر 12 فئة من فئات منتجات التشطيب


نشر في: السبت 11 سبتمبر 2021 - 5:23 م | آخر تحديث: السبت 11 سبتمبر 2021 - 5:23 م
الشركة توفر طرقا غير معتادة فى التسوق الإلكترونى مع شفافية الأسعار.. وتتوسع فى المحافظات
تعتزم شركة «وردلى» العاملة فى توفير منتجات التشطيب ضخ استثمارات كبيرة للتوسع فى جميع انحاء مصر، كما تسعى للاستمرار فى إضافة منتجات وفئات جديدة حتى تحقق هدفها فى عرض أكبر مجموعة متنوعة من المنتجات.

وتعمل الشركة على توفير١٢ فئة من فئات منتجات التشطيب فى مصر من ضمنها: الأدوات الصحية واكسسوارات الحمامات والمطابخ، منتجات السباكة، منتجات الكهرباء، الإضاءات، الأجهزة المنزلية، العدد، والمزيد. وتركز الشركة على إضافة أكبر عدد من الماركات المشهورة والمضمونة والأكثر انتشارا فى مصر.

و«وردلى» هى منصة الكترونية متخصصة بدأت فى عام 2020 لتجمع مواد البناء ومنتجات التشطيب والتجهيز والأجهزة المنزلية فى مكان واحد. بهدف تسهيل شراء تلك المنتجات على المهندسين المعماريين والمقاولين والافراد فى ذلك بإتاحة خدمات البحث والمقارنة والشراء، كما تهدف إلى تقديم مجموعة كبيرة من المنتجات فى مكان واحد من خلال تجربة تسوق بمستوى عالمى وغير مسبوق فى مصر.

وتعمل الشركة على جذب المستهلك من خلال توفير طرق غير المعتادة فى التسوق الالكترونى مع شفافية الأسعار، حيث يعد السعر المعلن على الموقع هو سعر نهائى لجميع العملاء بدون مغالاة أو تخفيضات مثيرة للشك. مع توفير الشراء من خلال قنوات مختلفة منها موقع الشركة او الوتس آب أو فيسبوك أو انستجرام أو بالتليفون أو بالايميل.

وتوفر وردلى وسائل دفع مختلفة منها البطاقة الائتمانية على الموقع او نقدا عند الاستلام، وبالبطاقة الائتمانية عند الاستلام.

أسس وردلى أربعة مؤسسين منهم المهندس المعمارى عمر العجيزى، الذى يقول: «اشتغلت اكتر من ٢٠ سنة فى بلاد كثيرة، وكنت أواجه تحديات وعقبات كثيرة عند شراء منتجات التشطيب، وكانت عملية مرهقة ومكلفة ومهدرة للوقت والمجهود. لذلك فكرت ان نستخدم تكنولوجيا التجارة الالكترونية فى حل هذه المشكلة ومواجهة بعض هذه التحديات التى يواجهها المهندسون أو المقاولون أو أصحاب العقارات خلال مرحلة التشطيب؛ خاصة مع التطور المذهل فى التجارة الالكترونية فى مصر وازدهار سوق العقار والمقاولات فيها».

بخلاف جمع آلاف المنتجات من أشهر الماركات فى مجال التشطيب فى مكان واحد وبخلاف المميزات الطبيعية للتسوق الالكترونى كخصائص البحث والفلترة والترتيب تنفرد وردلى بتقديم تجربة تسوق لعملائها لا مثيل لها فى مصر.
حيث تسمح بالتقسيط حتى ٦٠ شهرا فى شراكة مع شركة تمويل معروفة تتخصص فى تمويل التشطيبات بأقل فائدة. مع توفير منتجات أصلية 100% بالتعامل فقط مع المصانع أو المستوردين أو الوكلاء المعتمدين.

وتقوم الشركة بتوفير التوصيل المجانى للقاهرة الكبرى وللإسكندرية والساحل الشمالى مع الالتزام بتوصيل الشحنة فى الوقت المناسب للعميل والالتزام التام بالموعد المتفق عليه. ويكون التوصيل عن طريق مندوبى وردلى بالزى الرسمى ومع تطبيق كل الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار كوفيد ١٩.

وتعمل الشركة على تطبيق سياسة استبدال واسترجاع مرنة ومصممة لراحة العميل. ويقوم مندوب وردلى باسترجاع او استبدال المنتجات مجانا وفى الوقت المتفق عليه مع العميل دون أى قيود.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك