جوارديولا يوضح حقيقة سخريته من حكم مبارة ليفربول - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 3:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جوارديولا يوضح حقيقة سخريته من حكم مبارة ليفربول

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 11 نوفمبر 2019 - 12:01 م | آخر تحديث: الإثنين 11 نوفمبر 2019 - 12:01 م

نفى الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، نية السخرية من الحكم مايكل أوليفر، الذي أدار مباراة الفريق أمام مضيفه ليفربول لحساب الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3-1، وسط حالة من الجدل حول بعض القرارات التحكيمية.

وقال جوارد في تصريحات عقب المباراة نقلها موقع «ليفربول إيكو»: «لقد قلت له عقب المباراة شكرًا جزيلًا لك، لم أكن ساخرًا في هذا الأمر».

وأضاف المدرب الإسباني: « أقول شكراً جزيلاً لك طوال الوقت، قلت نفس الشيء بعد مباراة توتنهام في ملعبنا، في كل وقت أذهب للحكام وأقول شكراً جزيلاً لكم».

في سياق متصل رفض جوارديولا الإجابة عن تساؤلات حول أحقية الفريق في ركلتي جزاء، حيث قال: «مايك ريلي (رئيس لجنة الحكام) هو الشخص المخوّل له الإجابة حول هذا الأمر، قدموا أسئلتكم لمايك ريلي والمسئولين الكبار عن هذا».

كما علق المدرب الإسباني على المنافسة على لقب البريميرليج، قائلًا: «هناك 7 أشهر قبل نهاية الموسم، وإذا تمكن ليفربول من الفوز بالدوري سأكون أول من يقدم لهم التهاني على العمل الجيد، أرغب في القتال حتى النهاية، إنه لفخر كبير للدوري الانجليزي وجود فريقين يرغبان في الهجوم وخلق الفرص».

وتابع: «اليوم أظهرنا لماذا نحن الأبطال، أن تلعب في هذا الملعب بالطريقة التي ظهرنا بها فهو شيء عظيم، أنا فخور للغاية بفريقي».

لكن مدرب السيتي  قد يكون معرضصا لغرامة مالية من قبل الاتحاد الإنجليزي إذا كان الاتحاد يأخذ وجهة نظر مختلفة، حيث تم تغريم جوزيه مورينيو 10 آلاف جنيه إسترليني بسبب التهكم في عام 2014.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك