معاقبة مولودية وهران بخوض مباراة دون جمهور - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 4:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

معاقبة مولودية وهران بخوض مباراة دون جمهور

د ب أ
نشر في: الإثنين 11 نوفمبر 2019 - 9:25 م | آخر تحديث: الإثنين 11 نوفمبر 2019 - 9:25 م

عاقبت لجنة الانضباط التابعة لرابطة دوري المحترفين الجزائري يوم الأثنين، نادي مولودية وهران بخوض مباراة واحدة دون جمهور مع تغريمه ألفي دولار.

وبررت لجنة الانضباط قرارها برفع مشجعي مولودية وهران للافتتين تحملان شعارات غير رياضية وتمس بشرف وصورة الهيئات الرسمية، خلال المباراة التي تغلب فيها الفريق على ضيفه نجم مقرة بهدف دون رد أمس الأول السبت، ضمن المرحلة العاشرة من مسابقة الدوري.

واقرت اللجنة عقوبة الايقاف لمباراتين وغرامية مالية بقيمة 200 دولار، بحق حسين العرفي، لاعب نجم مقرة بسبب سلوكه السيئ تجاه المنافس. بينما عوقب عادل لخضاري، لاعب اتحاد بسكرة، بالإيقاف مباراة واحدة مع تغريمه 300 دولار، لاحتجاجه على القرارات التحكيمية.

وتم ايقاف عبد الله بن عيسى، رئيس اتحاد بسكرة إلى غاية الاستماع اليه في الجلسة المقررة الخميس المقبل، بينما تم استدعاء اللاعبين محمد الأمين زماموش، وهشام بلقروي، من اتحاد الجزائر، ورضوان زردوم، وفوزي يايا، ومحمد صديق مقراني من نصر حسين داي، لذات الجلسة للنظر في الأحداث التي رافقت نهاية المباراة التي تعادل فيها فريقيهما دون أهداف.

وتم تغريم جمعية عين مليلة 3800 دولار على خلفية استخدام مشجعيه للشماريخ وسوء التنظيم الذي رافق المباراة التي تغلب فيها على ضيفه جمعية الشلف 1 /صفر، كما تم تغريم اتحاد الجزائر ألفي دولار، بسبب رمي المقذوفات إلى ارضية الملعب. وتم فرض غرامة بقيمة 300 دولار على أندية كل من وفاق سطيف وشباب قسنطينة وشباب بلوزداد، بسبب استعمال مشجعيهم للشماريخ.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك