فيديو.. «حماية المستهلك» يكشف تفاصيل مبادرة «قافلة المحافظات» - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 6:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «حماية المستهلك» يكشف تفاصيل مبادرة «قافلة المحافظات»

إيفون مدحت
نشر في: الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 3:34 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 3:34 ص

كشف اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، عن تفاصيل مبادرة «قافلة المحافظات»، قائلًا إن الجديد في هذه المبادرة بخلاف حل شكاوى المواطنين في وجود كل الأطراف المعنية مصاحبتها للندوات التعريفية.

وقال، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «المواجهة»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أمس الاثنين، إنه بحلول النسخة الرابعة من مبادرة «اليوم المفتوح» التي أطلقها الجهاز بصفة شهرية في يوم الاثنين الثاني من كل شهر، تم إعداد المبادرة الجديدة لخدمة أهالي الصعيد.

وأوضح، أنه تم البدء بمحافظة سوهاج بالتنسيق مع المحافظ الدكتور أحمد الأنصاري، متابعًا أن الجهاز يسعى لحل شكاوى المواطنين بطرق غير تقليدية، وجاري التنسيق مع كل محافظات الجمهورية لمرور المبادرة عليها.

وتابع أن الدستور يكفل للمواطن حق الشكوى وحل مشكلاته، والجهاز يسعى لنشر هذه الثقافة بمختلف المحافظات، مشيرًا إلى إطلاق خدمة «قافلة المحافظات»، عبر الرقم «010340000602»، لتلقي أي شكاوى بالمستندات، وعقد ندوة توعوية في جامعة سوهاج بمشاركة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ورموز المحافظة للتأكيد على التوعية بمفاهيم حقوق المستهلك وآليات الحصول على حقوقه وتواصله مع الجهاز والتوعية بثقافة الاستهلاك العادل.

وأعلن جهاز حماية المستهلك، برئاسة اللواء راضي عبد المعطي، أمس الاثنين، عن إطلاق مبادرة جديدة لحل شكاوى المواطنين تحت عنوان «قافلة المحافظات».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك