صرف 33 ألف استرليني ليصبح شبيها لـ«بيكهام».. و«مزيل عرق» أفشل حلمه - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صرف 33 ألف استرليني ليصبح شبيها لـ«بيكهام».. و«مزيل عرق» أفشل حلمه

هاجر فؤاد
نشر في: الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 9:55 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 9:55 ص

صرف الآلاف من الأموال ليصبح شبه مثله الأعلى، لاعب كرة القدم الشهير "ديفيد بيكهام"، وأجرى عمليات تجميل واشترى نفس ملابسه حتى يشبهه في كل شيء، لكن القدر أوقفه، وعاد وكأنه لم يفعل شيئا، حسب ما ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية.

جاك جونسون، شاب في الـ22 من عمره، من كيمبرلي، عاطل عن العمل ويطلق على نفسه في وسائل التواصل الاجتماعي اسم ديفيد بيكهام، من حبه الشديد له.

أنفق جاك 33 ألف جنيه استرليني، في محاولة ليبدو شبيها لبيكهام، أجرى عمليات تجميل للأنف، وغرس الذقن، وشفط الدهون حتى يتمكن من وضع الصدريات التي يرتديها بيكهام، والبوتوكس، والحشو وعلاجات الوجه، كما أنه يشتري نفس ملابس ديفيد، وقد أخذ قروضا لتحقيق حلمه.

لكن الحظ لم يحالفه، ففي شهر نوفمبر الماضي، وقع له حادث كاد أن يفقد فيه حياته، عندما قام جاك ليحضر بعضا من رقائق الوافلز مشعلا نيران المطبخ، لكنه غرق في النوم أثناء متابعته للتليفزيون، واستيقظ ليجد شقته المكونة من غرفة واحدة تحترق ومغطاة بالدخان، وفي محاولة منه لإطفاء الحريق كانت الأداة التي يطفئ بها تحتوي على عبوة مزيل عرق، لم تلبث أن انفجرت.

دخل جاك في غيبوبة دامت 24 ساعة بعد خروجه من باب المنزل، وعند عودته للوعي، أعرب عن حزنه الشديد لفقده كل شيء قام بفعله من أجل تحقيق حلمه، وازدادت عليه الديون، قائلا إن الحادث لم يقف عقبة أمام تحقيق حلمه، وسيعارض كل من يقف أمامه، ويطالب الآن بالتبرع له للوقوف على قدميه من جديد بعد أن دمرت النيران كل ممتلكاته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك