كيدا في طليقها.. روسية تعلق رضيعتها عارية في شرفة المنزل «في عز البرد» - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 10:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كيدا في طليقها.. روسية تعلق رضيعتها عارية في شرفة المنزل «في عز البرد»

بسنت الشرقاوي
نشر في: الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 9:35 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 9:35 ص

تجردت أم روسية من الأمومة لتلقي بابنتها الرضيعة عارية في شرفة منزلها، جنوب غرب بلاست، خلال أجواء شتوية متجمدة في روسيا.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أمس الاثنين، إن الأم إليزافيتا كليموفا، التي لا تزال في منتصف العشرينات من عمرها، ألقت بطفلتها عارية في الهواء الطلق، ثم التقطت صورتها وأرسلتها لطليقها، والد الطفلة، وقالت له: "تعال وانظر إليها للمرة الأخيرة، لقد علقتها على الشرفة، أعتقد أنها تتجمد الآن".

تحولت صورة الطفلة إلى قضية رأي عام، بعد أن شاركها الأب ألكسندر بوترياسوف، 28 عاما، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أملا في حرمان الأم القاسية من حضانة الطفلة، بعدها قالت إليزافيتا إنها فعلت هذا حتى يتألم الأب لحال طفلته؛ بسبب تركها وحدها مع الطفلة دون مال، على حد قولها.

يقول ألكسندر: "تعبت من كثرة التفكير في أنها قد تجمد الطفلة حتى الموت أو ترميها في الشارع"، مضيفا أنه لا يستطيع رعاية طفلته لأنه يعمل كثيرا، وليس لديه متسع من الوقت، لذا تركها لأمها.

ووفقا لحديث الجيران، كان لدى الزوجين السابقين علاقة متوترة قبل طلاقهما، جعلت الأم تغادر المنزل بعد ولادة الطفلة تقريبا وانتقلت للعيش في بلدة فولساك المجاورة لمنزلهما.

وقال المتحدث باسم الشرطة في البلدة، إنه بعد التحقق من الأشخاص المتورطين في الواقعة تبين أن الأم التقطت صورة الطفلة في أكتوبر من العام الجاري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك