حمادة صدقي مديرا فنيا للهلال السوداني - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حمادة صدقي مديرا فنيا للهلال السوداني

الشروق
نشر في: الأربعاء 11 ديسمبر 2019 - 10:57 ص | آخر تحديث: الأربعاء 11 ديسمبر 2019 - 11:25 ص

أعلن نادي الهلال السوداني التعاقد مع المصري حمادة صدقي لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول، وذلك خلفًا للمدرب المحلي صلاح آدم.

وكان نادي الهلال قد قرر إقالة صلاح آدم من منصبه على خلفية الهزيمة أمام الأهلي بهدفين لهدف في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكتبت الصفحة الرسمية للهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي :"أكمل نادي الهلال اتفاقه مع المدرب المصري "حمادة صدقي" لتولي قيادة الفريق الأول في المرحلة المقبلة، ومن المنتظر أن يصل إلى الخرطوم الخميس المقبل لتوقيع العقد مع مجلس ادارة النادي".

ويقع الهلال السوداني في المجموعة الثانية بدوري الأبطال بجانب النادي الأهلي وبلاتينيوم الزيمبابوي والنجم الساحلي التونسي.

وسبق لحمادة صدقي وأن ﻋﻤﻞ ﻣﺪﺭﺑًﺎ ﻣﺴﺎﻋﺪًﺍ في اﻠﻤﻨﺘﺨﺐ ﺍﻟﻤﺼﺮﻱ ﺑﻘﻴﺎﺩﺓ ﺣﺴﻦ شحاته نجح خلالها في الفوز بكأس أمم إفريقيا ثلاث مرات متتالية، قبل أن يتولى منصب المدرب العام لفريق سموحة في 2011 تحت قيادة المدير الفني شوقي غريب؛ ثم تولى منصب المدير الفني لسموحة بعد استقالة الأخير.

وقاد صدقي الفريق لإنجاز تاريخي حيث حقق المركز الثاني بالدوري خلفًا للنادي الأهلي بفارق الأهداف، كما وصل لنهائي الكأس والذي خسره أمام الزمالك بهدف دون رد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك