صوت الازهر ترد علي الهجوم علي المشيخة.. وتبرز رسالة أمين عام الأمم المتحدة للمصريين والمسلمين عن الإمام الأكبر . - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صوت الازهر ترد علي الهجوم علي المشيخة.. وتبرز رسالة أمين عام الأمم المتحدة للمصريين والمسلمين عن الإمام الأكبر .

مشيخة الأزهر الشريف
مشيخة الأزهر الشريف

نشر في: الأربعاء 11 ديسمبر 2019 - 11:20 ص | آخر تحديث: الأربعاء 11 ديسمبر 2019 - 11:20 ص

أبرزت صحيفة صوت الأزهر الصادرة عن مشيخة الأزهر الشريف، في عددها الجديد، رسالة الأمين العام للأمم المتحدة للمصريين والمسلمين التى أكد فيها أن عليهم الفخر برمز مثل شيخ الأزهر.. وذلك في إطار تغطية الجريدة للتعاون بين الأمم المتحدة واللجنة العليا للأخوة الإنسانية، والرسالة المشتركة للإمام الطيب وبابا الفاتيكان لاعتماد يوم الرابع من فبراير حيث ذكري توقيع الوثيقة، يوما عالميا للأخوة الإنسانية.

واهتمت الصحيفة بمباحثات وزير الخارجية سامح شكري في الفاتيكان، ورسالة الرئيس السيسي للبابا التى أشاد فيها بالتطور الكبير في العلاقات بين مصر والفاتيكان خلال الأعوام الأخيرة في مكافحة التطرف وتعزيز التسامح.

وتصدى كتاب الجريدة للرد علي الهجوم الأخير الذي تعرض له الأزهر ومناهجه، كما واصلت الجريدة نشر تفكيك الخطاب المتطرف وكشف ضلالات جماعة الإخوان الفكرية وغيرها من التنظيمات الإرهابية، كما نشرت تقريرا عن التحريض علي الكراهية في المناهج الدراسية الصهيونية وما تحويه من تحقير وتحريض علي العرب وغير اليهود، واحتفت الجريدة بحوار سابق من كنوز أرشيفها مع الأديب العالمي نجيب محفوظ.

الجريدة تصدر أسبوعيا عن مشيخة الأزهر الشريف ويرأس مجلس إدارتها فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، ورئيس تحريرها الكاتب الصحفي أحمد الصاوى.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك