تريزيجيه يقود أستون فيلا في مواجهة صعبة أمام مانشستر سيتي - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 5:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. في ختام الجولة الـ22 بالدوري الإنجليزي

تريزيجيه يقود أستون فيلا في مواجهة صعبة أمام مانشستر سيتي

محمد عبد المحسن
نشر في: الأحد 12 يناير 2020 - 11:16 ص | آخر تحديث: الأحد 12 يناير 2020 - 12:24 م

تختتم اليوم، الأحد، منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهتين، حيث يحل مانشستر سيتي ضيفًا على أستون فيلا في السادسة والنصف مساءً على ملعب فيلا بارك، فيما يستضيف بورنموث فريق واتفورد في الرابعة عصرًا على ملعب فيتاليتي.

ففي أهم مباريات اليوم يحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره أستون فيلا، الذي يضم الثنائي محمود حسن ترزيجيه وأحمد المحمدي، حيث يسعى السيتيزنز لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تقليص الفارق مع ليفربول المتصدر، والتقدم إلى المركز الثاني مستغلًا سقوط ليستر سيتي مساء أمس أمام ساوثهامبتون.

على الجانب الأخر يسعى أستون فيلا في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، مستندًا على عاملي الأرض والجمهور، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري، والهروب من منطقة الهبوط .

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، خلف ليستر سيتي الوصيف بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز السابع عشر برصيد 21 نقطة.

وفي مباراة أخرى اليوم يسعى فريق بورنموث، صاحب المركز الثامن عشر برصيد 20 نقطة إلى استعادة نغمة الانتصارات حينما يستضيف فريق واتفورد صاحب المركز قبل الأخير برصيد 19 نقطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك