«سراج» يعقد اجتماعا تنسيقا لرؤساء لجان بطولة إفريقيا للطائرة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«سراج» يعقد اجتماعا تنسيقا لرؤساء لجان بطولة إفريقيا للطائرة

علي البحيري
نشر في: الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 8:13 م | آخر تحديث: الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 8:13 م

عقدت اللجنة العليا لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة "سيدات"، برئاسة محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي، والتي ينظمها الأهلي في الفترة من 15 وحتى 26 من مارس القادم، اجتماعًا تنسيقًا، اليوم الثلاثاء، مع رؤساء اللجان لتحديد التكليفات والمهام المحددة لكل لجنة، واستعراض المقترحات، وكيفية التنسيق بين اللجان كافة، لضمان تنظيم البطولة بالشكل الذي يليق بالأهلي وتاريخه في تنظيم البطولات القارية.

وقال محمد سراج إن الأهلي لدية ثلاث أهداف محددة من البطولة؛ في مقدمتها حسن التنظيم بما يليق بالنادي الأهلي، وكوادره، وخبراته في تنظيم البطولات القارية، خاصة بعد النجاح الذي شهدته نفس البطولة العام الماضي، عندما أسند تنظيمها للنادي الأهلي.

وأكمل سراج إن إسناد الاتحاد الإفريقي تنظيم البطولة للنادي الأهلي للعام الثاني على التوالي، يعكس مدى الثقة التي يتمتع بها الأهلي على المستوى القاري وقدرته على الخروج البطولة بالشكل المثالي.

وأضاف عضو مجلس إدارة الأهلي أن من بين أهداف الأهلي وأولوياته من تنظيم بطولة إفريقيا للطائرة "سيدات" التنسيق مع الجهات الأمنية لضمان الحضور الجماهيري حتى يكتمل نجاح التنظيم بالإضافة إلى اكتشاف كوادر شبابية جديدة يتم اضافتها للعمل والتعاون مع مختلف للجان لاكتساب الخبرات وتوسيع قاعدة الاختيار عند تشكيل اللجان للبطولات التي يسند تنظيمها للنادي مستقبلا، هذا إلى جانب التنسيق بين كافة اللجان للعمل بروح الفريق الواحد وضمان حسن التنظيم والتعاون للخروج بالشكل المثالي للبطولة وبما يليق بالأهلي وقدراته التنظيمية.

 

كما تحدث رؤساء اللجان المختلفة، كلا في تخصصه، بعد تحديد التكليفات لتبادل الرؤى ووجهات النظر ووضع الحول لكافة المقترحات، واستعراض الخطة التي وضعتها اللجة العليا بما يضمن حسن النظيم خاصة في ظل الكثافة المنتظرة من الفرق الإفريقية المرشحة للمشاركة في البطولة، على تبدأ كافة اللجان العمل فورًا وفقا للتكليفات المحددة للانتهاء منها قبل انطلاق فعاليات البطولة بوقت كافٍ.

حضر الاجتماع الكابتن رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي ومدير البطولة، وخالد مرسي مدير مقر الأهلي بالجزيرة، ورئيس لجنة الشئون الإدارة، وياسر نصير نائب مدير النشاط الرياضي ونائب مدير البطولة، ومنى عبد الكريم المنسق العام للبطولة.

 

بالإضافة إلى رؤساء اللجان التي تضم كلا من:

 

عماد حلمي رئيس اللجة المالية، ووائل عزت، لجنة الإعاشة والانتقالات، وجمال جبر، اللجنة الإعلامية، وخالد أبو زينة، لجنة الاستقبال والمغادرة، واللواء علاء صلاح، لجنة الأمن، وأمير توفيق، لجنة التسويق، ونور عطية، لجنة التقييم والإحصاء، ووليد مبروك لجنة مراسم الافتتاح والختام، وكمال محسن لجنة البطاقات والتصاريح، وريم الدسوقي لجنة العلاقات العامة، ومسعد ناجح سكرتير البطولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك