برئاسة المانسترلي.. شركات السياحة تعتمد التشكيل الجديد لغرفة الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 7:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

برئاسة المانسترلي.. شركات السياحة تعتمد التشكيل الجديد لغرفة الإسكندرية

على المانسترلي
على المانسترلي
طاهر القطان:
نشر في: الأربعاء 12 فبراير 2020 - 12:49 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 فبراير 2020 - 12:49 م

اعتمد حسام الشاعر رئيس غرفة شركات السياحة، تشكيل مجلس إدارة غرفة شركات السياحة بالإسكندرية، برئاسة على المانسترلي رئيس لجنة التدريب بغرفة شركات السياحة.

ضم تشكيل غرفة شركات السياحة الجديد بالإسكندرية، في عضوية مجلس الإدارة، كل من (محمد أحمد عزت، وحسام الحلو، ومحمد عزت محمد، وأحمد السيد، وإيهاب الجندي، وماخي جافالاس، ومريم جندي، ومحمد يوسف، وإسلام رشاد، وأسامة قناوي، وأيمن على النحراوي).

ومن جانبه وجه على المانسترلي الشكر لحسام الشاعر ومجلس إدارة الغرفة، على تكليفه برئاسة الغرفة بالإسكندرية، مؤكدا أن هذا القرار جاء بعد ما قدمه ومجلسه السابق من خدمات للشركات السياحية بالإسكندرية وتنشيط الحركة السياحية والتنسيق مع محافظة الإسكندرية في دعم وتنمية الحركة السياحية بالثغر طوال الفترة الماضية.

وأكد المانسترلي أن المجلس الجديد يتميز بكفاءات وخبرات متنوعة قادرين من خلال العمل المشترك وروح التعاون وضع الإسكندرية وشركاتها ضمن أكبر المدن الجاذبة للسياحة.

وأشار إلى أنه سيتم عقد أول اجتماع للغرفة برئاسته، غدا الخميس، لاختيار نائب الرئيس وأمين الصندوق ورؤساء اللجان وتشكيل هيئة المكتب، وبحث أهم الموضوعات المتعلقة بتطوير عمل شركات السياحة خلال الفترة المقبلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك