تعليم دمياط: افتتاح المعرض السنوي للصحافة المدرسية والحديث الإلكتروني - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعليم دمياط: افتتاح المعرض السنوي للصحافة المدرسية والحديث الإلكتروني

حلمي ياسين وثمرين سارية
نشر في: الأحد 12 مارس 2023 - 9:55 م | آخر تحديث: الأحد 12 مارس 2023 - 9:55 م

افتتح علي عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، المعرض السنوي للصحافة المدرسية والحديث الإلكتروني، في مدرسة الكفراوي الرسمية للغات، بإدارة دمياط الجديدة.

وأوضح وكيل تعليم دمياط، أنّ المعرض تضمّن أنواعا مختلفة من الفنون، والقوالب الصحفيّة، وعددا من المجلات واللوحات المدرسية، بالإضافة إلى الحديث الإلكتروني، مؤكدًا احتواء المعرض لمشاركات من جميع المراحل الدراسية، بالإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، حيث سيتمّ تقييم تلك الأعمال من قِبل لجنة التحكيم الوزاريّة.

وأكّد وكيل تعليم دمياط، ضرورة توعية الطُلاب والطَالبات بالمدارس، في مختلف المراحل التعليمية، على المشاركة في تلك المعارض خلال مدار العام الدراسي، لتعليمهم على فن كتابة المقالات، والشعر والقصص القصيرة، بالإضافة إلى ضرورة وجود فريق عمل متكامل بينهم، لتحفيز المشاركين، للحصول على شهادات تقدير، وجوائز لمشاركتهم في الأنشطة.

وأعرب وكيل تعليم دمياط، عن سعادته وامتنانه لإدارة المدرسة ومُعلميّها على اهتمامهم بتعليم الطلّاب كيفية كتابة المقالات الصحفيّة، والشعر، والقصص القصيرة، لإظهار فكرهم الإبداعي، وخلق روح التنافس الشريفة، وذلك من خلال المسابقات الثقافيّة المقامة بين طلبة المدارس بالجمهورية.

ووجه وكيل تعليم دمياط، شكره وتقديره للدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، على دعمها الدائم لجميع الأنشطة التربويّة المختلفة، والتي تعمل على بناء شخصية الطالب وتعزيز ثقته بنفسه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك